جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 27 نوفمبر 2022 07:32 صـ 4 جمادى أول 1444 هـ

الزمالك يتأهل لنهائي البطولة العربية لكرة اليد

يد الزمالك
يد الزمالك

ضرب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، موعدًا ناريًا مع نظيره الترجي الرياضي التونسي، حيث تجمعهما مباراة النهائي للبطولة العربية لكرة اليد للأندية أبطال الدوري والكأس.

ونجح كوماندوز اليد في حجز مقعده في المباراة النهائية، بعدما تفوق على الكويت الكويتي في مباراة نصف النهائي، والتي أقيمت مساء اليوم الأحد، بنتيجة 31-25.

وسيطر لاعبو الزمالك على مجريات المباراة في شوطيها الأول والثاني، وأنهى النصف الأول من المباراة متفوقًا بنتيجة 14-10، وحسم الثاني والمباراة بنتيجة 31-25.

وكان الترجي الرياضي التونسي قد تأهل للمباراة النهائية في وقت سابق اليوم، بعدما تغلب على مواطنه الإفريقي، ليشهد النهائي قمة عربية نارية بين الترجي والزمالك، والتي تقام يوم الثلاثاء المقبل.

اقرأ أيضًا: قيادة ميسي.. أسلحة الأرجنتين تهدد منتخبات العالم قبل مونديال قطر

قائمة الزمالك في البطولة العربية للأندية

ويشارك الزمالك في بطولة العرب لكرة اليد للأندية أبطال الدوري والكأس بقائمة تضم كلًا من:

كريم هنداوي – محمود خليل فلفل – هشام السبكي – أحمد الأحمر – أكرم يسري – محمد رمضان هتلر – مصطفى بشير – علي هشام – أحمد مؤمن – أحمد حسام – محمد علاء السيد – خالد وليد – عمر بكار – حسن قداح – محمد ياسين – حازم ممدوح – شادي خليل – جيمس باركر.

ويسعى الزمالك للفوز باللقب، وخطف بطاقة التأهل لبطولة كأس العالم لكرة اليد "السوبر جلوب 2022"، واللحاق بغريمه التقليدي الأهلي، الذي ضمن المشاركة في البطولة، بعدما توج بلقب كأس السوبر الإفريقي في مايو الماضي