الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:33 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مصر تصطدم بالبرازيل في نهائي كأس العالم للكراسي المتحركة اليوم

مصر والبرازيل - الصفحة الرسمية لاتحاد اليد فيس بوك
مصر والبرازيل - الصفحة الرسمية لاتحاد اليد فيس بوك

يلتقي مساء اليوم الأحد، المنتخب المصري لكرة اليد للكراسي المتحركة بنظيره البرازيلي، وذلك في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة، والتي استضافتها مصر في الفترة الماضية في نسختها الأولى.

ووجه الاتحاد المصري لكرة اليد رسالة إلى الجماهير، وطلب الحضور بأكبر عدد ممكن إلى صالة حسن مصطفى، وذلك لمساندة لاعبي الفراعنة في المباراة النهائية، بعدما أصدر الاتحاد قرار مجانية الحضور للجميع.

ويتجدد اللقاء بين الفراعنة ومنتخب البرازيل في بطولة العالم، بعدما سبق لهما التنافس في اليوم الثاني من البطولة، وخسارة المنتخب الوطني بشوطين نظيفين، لتكون هي الهزيمة الوحيدة لمنتخب مصر في البطولة حتى الآن.

وافتتح منتخبنا الوطني البطولة بالفوز على الهند 2-0، ثم سلوفينيا، تشيلي بالنتيجة ذاتها، قبل التعثر أمام البرازيل في المباراة الرابعة، واستعادة الانتصارات في المباراة الخامسة أمام هولندا.

واحتل المنتخب الترتيب الثاني خلفًا لمنتخب البرازيل، الذي لم يلتق أي هزيمة في البطولة حتى الآن.

اقرأ أيضًا: قيادة ميسي.. أسلحة الأرجنتين تهدد منتخبات العالم قبل مونديال قطر

قائمة مصر في بطولة العالم للكراسي المتحركة

وتشارك مصر في النسخة الأولى من بطولة العالم للكراسي المتحركة، تحت القيادة الفنية لوائل عبد العاطي، بقائمة ضمت كلًا من:

محمد فرج - وفاء محمد - مجدى طلعت - ايات احمد - محمد محمد - سامى منصور - احمد عصام - توبة نجدى - ربيع حسنى - محمد انور.