الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 06:30 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شوبير يكشف كواليس حديث كولر مع لاعبي الأهلي بين شوطي مباراة أسوان

الأهلي وأسوان
الأهلي وأسوان

كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم الجديد، وعلاقة السويسري مارسيل كولر باللاعبين.

وقال شوبير، في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير" المذاع على راديو "أون سبورت": "علاقة مارسيل كولر باللاعبين طيبة جدًا، وفي حاجة لطيفة حصلت بين شوطي مباراة أسوان الودية، لما المدرب قالهم اللي هيجيب جول هديه مكافأة من جيبي، إحنا متفقين إن المدرب لن يتم تقييمه في الوقت الحالي".

وتابع: "محمود كهربا ماشي بشكل كويس ومركز وكولر مبسوط منه، وحسام حسن نفس الأمر، وأكرم توفيق مستواه مميز مع الفريق في الفترة الحالية".

وأوضح: "الأهلي خاض مرانه يوم مباراة أسوان الصبح، ومارسيل كولر غير شكل التدريبات والأحمال البدنية، اللاعبين عادت تشعر من جديد إنها بتلعب في الأهلي، بعد نظام التدريبات الأخيرة، والمباريات الودية والراحة المقننة والمعقولة".

وشدد: "اللاعبين عاد لهم بالشعور بالاحترام والانتظام داخل الفريق، واللي فات من إجازات وعدم وجود مباريات ودية أو انتظام التدريب، مكنش بتاعهم، فاللاعبين بدأو يحسوا إن الانضباط عاد من جديد للفريق، وأتمنى أن تكلل بالتوفيق".

اقرأ أيضًا: ماذا دار بين كولر ولاعبي الأهلي في محاضرة اليوم

واختتم شوبير تصريحاته: "الأهلي يضع الرتوش الأخيرة على صفقتين جديدتين، والتدعيم هيكون في الهجوم اللي هيكون في منافسة شرسة الموسم المقبل، والنادي هيتعاقد مع لاعب فوق السن وأخر تحت السن".