جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 01:37 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ

«أبرزهم محمد صلاح».. فيتوريا يقرر إراحة ثلاثي المنتخب أمام ليبيريا

محمد صلاح - الصفحة الرسمية للاتحاد
محمد صلاح - الصفحة الرسمية للاتحاد

قرر البرتغالي روي فيتوريا، مدرب المنتخب المصري الأول لكرة القدم، إراحة ثلاثي الفراعنة من المباراة الودية المقبلة أمام ليبيريا، والمقرر لها مساء الثلاثاء المقبل، ضمن معسكر الإسكندرية المغلق الذي يخوضه المنتخب في الفترة الحالية.

وجاء قرار الجهاز الفني للمنتخب الوطني بعد مشاركة الثنائي المحترف مصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي، ومحمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، في مباراة النيجر الماضية، وكانا السبب في الفوز بثلاثية نظيفة، حيث أحرز صلاح هدفين وهدفًا لمصطفى محمد.

ومنح مدرب منتخب مصر، أحمد أبو الفتوح لاعب نادي الزمالك، راحة بسبب الآلام في العضلة الخلفية وعدم تمكنه من التعافي واللحاق بالمباراة.

ومن المقرر أن يغادر الثلاثي معسكر المنتخب الوطني مساء اليوم الأحد، والاكتفاء بالقائمة الموجودة مع فيتوريا في معسكر برج العرب.

اقرأ أيضًا: بعد تألقه.. نانت الفرنسي يدرس شراء مصطفى محمد من جالاتا سراي نهائيا

وكان فيتوريا قد سمح للاعبي الزمالك لمغادرة معسكر المنتخب عقب مباراة النيجر الأخيرة، لخوض مباراة فريقهم ضد إليكيت بطل تشاد في دوري أبطال إفريقيا، على أن ينضما مجددًا لمعسكر المنتخب بعد المباراة.

قائمة مصر لمباراة ليبيريا

في حراسة المرمى: محمد الشناوي - أحمد الشناوي - محمد صبحي.

في خط الدفاع: كريم فؤاد - عمر جابر - علي جبر - أحمد حجازي - محمد عبد المنعم - أسامة جلال - محمود حمدي الونش - أحمد حمدي.

في خط الوسط: طارق حامد - حمدي فتحي - أيمن أشرف - محمود حمادة - إمام عاشور - إسلام عيسى - أحمد سيد زيزو - محمد إبراهيم.

في خط الهجوم: عبد الرحمن مجدي - أحمد حسن كوكا - مروان حمدي - عمر مرموش - محمود حسن تريزيجيه.