الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:27 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

«تحت أنظار ميكالي».. منتخب الشباب يهزم الكويت بثلاثية وديًا

منتخب مصر للشباب
منتخب مصر للشباب

حقق منتخب مصر للشباب مواليد 2006، مساء اليوم الأحد، الفوز على نظيره الكويتي، خلال المباراة التي جمعتهما على استاد المكس بالإسكندرية، في ثالث وديات الفراعنة ضمن معسكره التحضيري الحالي.

وتفوق الفراعنة في المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وسجل للمنتخب المصري كلًا من: أحمد عبد الرحيم إيشو هدفين، وميدو نبيل هدفًا.

وتعد مواجهة الكويت هي الودية الثالثة للمنتخب الوطني، بعدما افتتح معسكره في الإسكندرية بمواجهة سبورتنج وسقط في فخ التعادل أمامه، وحقق الفوز في ثاني ودياته أمام فريق طلائع الجيش.

ميكالي يحضر ودية مصر والكويت

وحرص البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي تحت 23 عامًا، على حضور المباراة ومتابعة اللاعبين تحت القيادة الفنية لمحمود جابر.

ويبحث ميكالي عن ضم أفضل العناصر الممكنة لمنتخب مصر الأولمبي، لخوض التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023، التي بدورها تؤهل لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

اقرأ أيضًا: بعد تألقه.. نانت الفرنسي يدرس شراء مصطفى محمد من جالاتا سراي نهائيا

ويستعد منتخب مصر لشباب مواليد 2006، لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب، التي تستضيفها مصر في شهر فبراير من العام المقبل