الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:09 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ننتظر إفريقيا والبطولات».. ربيع ياسين يكشف رسالته لـ كولر بعد ودية الأهلي وأسوان

الاهلي وأسوان
الاهلي وأسوان

كشف ربيع ياسين المدير الفني لنادي أسوان، تفاصيل الحديث الذي جمعه بالسويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي، خلال ودية الفريقين التي أقيمت عصر أمس، في إطار المعسكر التحضيري للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وقال ربيع ياسين في تصريحاته لبرنامج "الديربي" عبر إذاعة "القاهرة الكبرى": "أتوجه بالشكر والتقدير للنادي الأهلي بيتي وسيد عبد الحفيظ الذي قدمني للجهاز الفني الجديد للأهلي بشكل جيد، سيد عبد الحفيظ قدمني لكولر كأحد قادة وأساطير القلعة الحمراء، وأحد أكثر اللاعبين مشاركة مع منتخب مصر".

وأضاف مدرب أسوان: "جمعني حديث مع كولر، وأبلغته أننا جميعًا ننتظر منه البطولات والتتويج بكأس إفريقيا، وأوضحت له أن جميع الإمكانيات متوفرة لتحقيق ذلك بداية من الإدارة مرورًَا باللاعبين والجماهير".

وتابع: "لاعبي النادي الأهلي جاءوا للتحدث معي قبل انطلاق المباراة جميعهم وحرصوا على مصافحتي، هم نجوم في غاية الاحتراك والأخلاق، وحظيت باستقبال رائع كنت في بيتي رغم أنني بعيد في الفترة الحالية لتدريب أسوان".

اقرأ أيضًا: محمد صلاح ينافس رونالدو على جائزة «نورث ويست»ا

وأردف: "التجربة أمام الأهلي كانت جيدة، رغم النقص الذي عانى منه فريقي في المباراة، كانت فرصة لمعرفة السلبيات والإيجابيات والعمل على إصلاحها قبل انطلاق الموسم.. أتمنى أن ينظر المسؤولين لنادي أسوان واللاعبين ومحافظ أسوان يبذل جهدًا مشكورًا معنا".

واختتم: "ماليك إيفونا يملك خبرات وقدرات كبيرة جدًا، كان يسعى للدقائق الأخيرة أن يسجل هدفًا في ناديه السابق، وأحرص حاليًا على تأهيليه للدوري المصري".