الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:36 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الناس فهمت مستوى موهبتك وأخلاقك”.. هجوم الناقدة ماجدة خير الله على فكري صادق بعد تصريحاته عن سعيد صالح

الناقدة ماجدة خير الله والفنان فكري صادق- صورة من موقع فيسبوك
الناقدة ماجدة خير الله والفنان فكري صادق- صورة من موقع فيسبوك

تصدر الفنان فكري صادق، تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب تصريحاته التي أثارت الجدل عن الفنان الراحل سعيد صالح، خلال استضافته ببرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي، المذاع على شبكة قنوات "cbc"، حيث وصف "صادق" الراحل سعيد صالح بأن موهبته محدودة، فقال: "ممثل عادي وفيه زيه كتير".

وبعد تصريحات الفنان فكري صادق الأخيرة خلال حلوله ضيفا في برنامج "كلمة أخيرة"، تسبب في حالة استياء وغضب لعدد كبير من رواد السوشيال ميديا، وهذا الأمر جعل الجمهور يشن هجوما عليه، وعدد من نجوم الفن ومن أبرزهم:

الناقدة ماجدة خير الله تعلق على تصريحات الفنان فكري صادق

أعربت الناقدة ماجدة خير الله على ما قاله الفنان فكري صادق عن الراحل سعيد صالح، وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع "فيس بوك"، قائلة: "عندي يقين إن الإنسان مسؤول بشكل ما عن حظه، ولما حد بيقعد يشتكي إن الدنيا ملطشه معاه، ومخدش حقه، كن على يقين إنه يستحق هذا القدر من الحظ الذي ناله، فالله ليس ظلاما للعبيد!".

وتابعت: "ممثل كان محدش حاسس بيه، وكان قاعد في نقطة الظل مستور ومحدش دريان بيه، يقوم يبتسم له الحظ ويتذكره مهرجان الدراما، مع مجموعة من ممثلي الأدوار التانية والثالثة والرابعة، تقوم مذيعة كبيرة تستضيفه في برنامجها، وتأتيه فرصة العمر أن يظهر للناس ويتذكره البعض فيتحدث عن سوء حظه، وإنه مخدش مايستحقه ومحدش بيشغله كل ده ماشي، يقوم تاخده الجلالة ويلبس ثوب الحكمة ويبتدي يقيم الزملاء، اللي نالوا قدرا من المجد والشهرة نتيجة تميز وندره موهبتهم وسعيهم وكفاحهم المستمر علي مدي السنين!!".

وأضافت الناقدة ماجدة خير الله قائلة: "(هنا سأسكت قليلا) وأتذكر الأستاذ اللي طلع في برنامج لوائل الإبراشي وأخذ يصيح ( أنت مين ياولد ) !! معلقا علي كلام فارغ قاله أحدهم! قد يقول قائل من حق أي مواطن يقول رأيه، في أي فنان، هذا حقيقي لكن برضه من حق أي مواطن تاني أن يعلق على هراء المواطن الأولاني، ويقوله أبشر. كده الناس كلها فهمت مستوي ال IQبتاعك ومستوي موهبتك وأخلاقك".

واختتمت ماجدة خير الله رسالتها، وقالت: "ونتأكد إن محدش ظلمك ولكن محدودية موهبتك، وسوء تقديرك، لحجم موهبة الأخرين يضعك في نقطة ظل ربما تكمل فيها القادم من حياتك".

اقرأ أيضًا: تامر حبيب يشيد بمسلسل «الليلة واللي فيها»: شكرًا لكل من ساهم في جعلي مستمتعًا

موضوعات متعلقة