الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:49 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد هند صبري.. نجوم توجهوا لأغاني الراب في أعمالهم لأول مرة

هند صبري من فيلم فضل ونعمة
هند صبري من فيلم فضل ونعمة

تنتظر الفنانة هند صبري طرح فيلمها الجديد الذي يحمل اسم "فضل ونعمة" والمقرر له يوم 5 أكتوبر المقبل، وتظهر خلاله لأول مرة تغني "راب" وتمنت أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

"الطريق" يرصد خلال السطور التالية النجوم الذين غنوا "راب" لأول مرة في أعمالهم.

هند صبري

تشارك الفنانة هند صبري مع الفنان ماجد الكداوني في بطولة فيلم فضل ونعمة ويخرجه رامي إمام، ولأول مرة تظهر وهي تغني راب خلال أحداث العمل.

يضم فيلم فضل ونعمة في بطولته كلاً من ماجد الكدواني وهند صبري وبيومي فؤاد، ومحمد ممدوح وشريف الدسوقي، وعارفة عبد الرسول، والعمل من تأليف أيمن وتار والإخراج لـ رامي إمام.

أحمد حلمي

ومن جانبه، حقق الفنان أحمد حلمي نجاحًا كبيرًا بأغنية "الحركة دي" التي قدمها بفيلمه الجديد "واحد تاني" ليفاجيء الجمهور بعدها بأغنية راب جديدة تحمل اسم "متحورش" لصالح إحدى شركات الاتصالات.

يشارك أحمد حلمي في بطولة فيلم "واحد تاني"، عدد من النجوم وهم عمرو عبد الجليل، وسيد رجب، ونسرين أمين، وروبي، وأحمد مالك، وآخرين.

أحمد الفيشاوي

يشار أن الفنان أحمد الفيشاوي من ضمن قائمة الممثلين الذين قدموا أغاني راب، وجاء ذلك في أكثر من عمل مثل "ورقة شفرة"، و"القرد بيتكلم"، بجانب أغنية "نمبر 2".

يعرض للفنان أحمد الفيشاوي حاليًا، فيلم الدعوة عامة والذي يضم في بطولته أسماء أبو اليزيد ومحمد عبد الرحمن "توتا"، ومحمد رضوان، وسوسن بدر وعدد من النجوم.

محمد هنيدي

ومن جانبه، الفنان محمد هنيدي قدم أكثر من مرة أغنية راب في حملات إعلانية له لصالح شركات مختلفة سواء اتصالات أو غيرها.

يذكر أن آخر أعمال محمد هنيدي، كان فيلم الإنس والنمس وشاركه في بطولته منة شلبي وصابرين وعمرو عبد الجليل، وشريف دسوقي ومحمود حافظ وآخرين.

روبي وأحمد مالك وماجد الكدواني

أما الثلاثي روبي وأحمد مالك وماجد الكدواني دخلوا عالم الراب من خلال أغنية "باظت خالص"، الخاصة بإحدى الحملات الإعلانية، وحققت نجاحًا وتداول كبير.

اقرأ أيضًا: بعد شائعات اعتزالها.. ديانا حداد تلتقي الجمهور المصري وتحضر مفاجأة (تفاصيل)

محمد سعد ودينا الشربيني

بينما شاركت الفنانة دينا الشربيني مع الفنان محمد سعد في غناء أغنية راب بإحدى الإعلانات الخاصة بشركات الاتصالات.

أحمد مكي

أما الفنان أحمد مكي فلم يعد جديد على عالم الراب فهو بدأ به قبل دخوله مجال التمثيل وقدم أكثر من أغنية راب وألبوم كاملاً أيضًا.