الطريق
الخميس 2 مايو 2024 03:30 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرز تصريحات ندى الكامل مع عمرو أديب: «لا أؤمن بفكرة المساكنة»

ندى الكامل عبر حسابها الشخصي
ندى الكامل عبر حسابها الشخصي

تصدر اسم ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، قائمة التريند على محرك البحث جوجل، خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب تصريحاتها مع الإعلامي عمرو أديب، خلال مداخلتها معه في برنامج "الحكاية".

تصريحات ندى الكامل

وأعربت ندى الكامل عن استيائها من تصريحات الداعية مظهر شاهين، إمام مسجد عمر مكرم، ضدها وهجومه الشديد عليها ورفضت اعتذاره.

وأضافت طليقة أحمد الفيشاوي خلال مداخلتها مع عمرو أديب: "أنا كتبت بوست دون علمي بأنه يخص المساكنة، لأنني لا أومن بفكرة المساكنة، ولا أشجعها لأنني أشجع مشروع الزواج والكل يعرف عني هذا".

وتابعت: "لقيت بعد ذلك في تجاوز على شخصي وتنمر واضح عليا، والداعية دخلني في موضوع مش بتاعي وحطتني في موضوع اسمه مساكنة، حضرتك شيخ مش المفروض تقول الكلام ده، أنا جالي من هذا الداعية تجاوزات شخصية ولكن ما أحبش أرد عليها دلوقتي أو بعدين، ومش هتكلم فيها تاني".

اقرأ أيضًا: قبل عرضه غدًا .. 3 أسباب تشير إلى نجاح مسلسل ”طير بينا يا قلبي”

وأشارت "الكامل" إلى أن الداعية مظهر شاهين هاجمهما بشدة وانتقد جسدها، قائلة: "لاقيته سايب كلامي وبيقولي إنتي نافخة وعاملة بوتكس وفيلر، طب هو يعني إنت مركز فيا ولا في الكلام اللي بقوله!، لذلك أنا خرجت عن شعوري وتعصبت بسببه لأن هو دخلني في نقاش ودائرة أنا ماليش علاقة بها، وأنا اتكلمت على أساس إن الموضوع بنسبالي قضية فكرية إنسانية بحت، لكن هو جاب الموضوع بإن هو نقاش ديني حاد بين شخص مش فاهم في الدين اللي هو أنا، وبين إن هو عالم ديني، وده كلام غلط".

واختتمت حديثها موجهة رسالة إلى الداعية: "أنت مالكش الحق أصلا تبص على جسمي وتقولي نافخة، أو إنك تفصل جسمي أو ترد عليا رد غير لائق على جسدي، وإنت مالكش دعوة، لأن دي مش شغلانتك، دي شغلانة دكاترة التجميل مش شغلانة داعية مثلك".

‎يشار إلى أن الداعية مظهر شاهين، كان هاجم الفنان محمد عطية، بعد حديث الأخير عن تفضيله "المساكنة" على الزواج المتعارف عليه، حيث كتب مظهر عبر حسابه على "فيس بوك": "كلامُك عن المُساكنة وقاحة ودعوة للبغاء ونشر للفسق والفجور في المجتمع، افتكاساتك دي شغل تسالي لا تناسب مقام الزواج الذي وصفه الله تعالى في كتابه بالميثاق الغليظ، والبنت المحترمة بنت الناس لا تقبل إلا برجل يحفظ لها كرامتها ومكانتها وحقوقها".

موضوعات متعلقة