الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:13 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

3 أسباب تجعل الجمهور ينتظر عرض فيلم «فضل ونعمة»

فيلم فضل ونعمة - مصدر حساب هند صبري على إنستجرام
فيلم فضل ونعمة - مصدر حساب هند صبري على إنستجرام

طرحت النجمة هند صبري، البوستر الدعائي لفيلمها الجديد الذي يحمل اسم "فضل ونعمة" مساء أمس على حسابها الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وعلقت هند، على البوستر الدعائي قائلة: "قريبًا فضل ونعمة".

فيلم فضل ونعمة، تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم النجم ماجد الكداوني، هند صبري، شريف دسوقي، محمد ثروت، محمود حافظ، محمد ممدوح، والعمل من تأليف أيمن وتار، و من إخراج رامي إمام.

وهناك 3 أسباب تجعل الجمهور ينتظر طرح فيلم "فضل ونعمة" في دور العرض السينمائي :

*أولًا الفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي، وهي من الأعمال المحببة إلى قلوب الجماهير خلال الفترة الحالية.

*ثانيًا العمل يجمع هند صبري وماجد الكداوني من جديد بعد غياب استمر أكثر من عام، ومن المعروف أن هذا الثنائي يبدع في تقديم الأعمال الكوميدية، بالتالي الجمهور متشوق لرؤيتهم.

*ثالثًا يعتبر هذا العمل أولى أعمال رامي عادل إمام في السينما، فنمن المتوقع أن يكون إخرجه بصورة جيدة وبكل دقة، خاصًة وأن أعماله الدرامية حققت نجاحات كبيرة.

اقرأ أيضًا: لماذا أخفى يوسف شاهين عنوان «ماجدة الرومي» قبل عرض عودة الابن الضال؟

موضوعات متعلقة