الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:09 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

استقرار أسعار الدواجن والبيض في الأسواق.. اليوم الأربعاء

أسعار الدواجن والبيض- وزارة الزراعة
أسعار الدواجن والبيض- وزارة الزراعة

شهدت أسعار الدواجن والبيض، اليوم 28 سبتمبر 2022، حالة من الاستقرار في الأسواق المحلية، لتسجل الدواجن الساسو 50 جنيهًا للكيلو، فيما سجلت كرتونة البيض 68 جنيهًا.

أسعار الدواجن البيضاء اليوم

سجل سعر كيلو الدواجن البيضاء اليوم 31 جنيها، وتسعى الحكومة لفتح أسواق خارجية جديدة لتصدير الدواجن بهدف دعم الاحتياطي المصري بالنقد الأجنبي.

أسعار الدواجن البلدي اليوم

تراوح سعر الدواجن البلدي ما بين 54 حتى 56 جنيهًا للكيلو.

أقرأ أيضا.. وزيرة التخطيط لـ الطريق: ندرس طرح حصص فى 10 شركات بقيمة 3 مليارات دولار خلال أسابيع

أسعار الدواجن الساسو اليوم

بلغ سعر كيلو الدواجن الساسو –الفراخ الحمراء- مستويات تراوحت بين 49 حتى 50 جنيهًا.

سعر كرتونة البيض

حقق سعر كرتونة البيض البلدي نحو 68 جنيها، بينما وصل سعر البيض الأحمر 75 جنيها للكرتونة فيما بلغ سعر كرتونة البيض الأبيض 72 جنيهًا.

أزمة في الخامات

من ناحية أخرى، قال أحمد نبيل، نائب رئيس شعبة بيض المائدة باتحاد منتجي الدواجن، إن هناك أزمة كبيرة في قطاع الدواجن بسبب قلة الدولار التي أدت إلى عدم الإفراجات عن للخامات الموجودة في الموانئ المصرية مما يُهدد صناعة الدواجن.

كما أضاف نائب رئيس شعبة بيض المائدة، في تصريحات خاصة لـ«جريدة الطريق» أن هناك أكثر من مليون ونصف طن خامات تتكون من الذرة الصفراء وفول الصويا محجوزة بالموانئ وعلى وشك الإفساد نتيجة عدم الإفراج عنها.