الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:40 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رسميا.. موعد مباراة بيراميدز والهلال السوداني في دور 32 للكونفيدرالية

بيراميدز
بيراميدز

تلقى نادي بيراميدز إخطارا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، بشأن تحديد مواعيد مباراتي الذهاب والإياب لدور الـ٣٢ من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، التي تجمع بين بيراميدز ونظيره خلال الساحل السوداني.

وأخطر النادي السوداني الاتحاد الأفريقي، بموافقته على خوض مباراتي الذهاب والإياب على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة، وبالتنسيق مع إدارة نادي بيراميدز.

وتقرر أن تكون مباراة الذهاب يوم ٨ أكتوبر المقبل في السادسة مساء، بملعب الدفاع الجوي، فيما تقام مواجهة الإياب بين الفريقين بنفس الملعب، في السادسة من مساء يوم ١٥ أكتوبر.

يذكر أن نادي هلال الساحل السوداني نجح في التأهل لدور ال٣٢ من الكونفدرالية بعد إقصاء نظيره نادي جيتا جولد التنزاني في الدور التمهيدي الأول من البطولة.

ويقيم نادي بيراميدز معسكرا خارجيا في مدينة دبي، يستمر حتى يوم ٣ أكتوبر المقبل، استعدادا لبدء مباريات الموسم الجديد، والمشاركة القارية بكأس الكونفدرالية، وكذلك النسخة الجديدة من الدوري الممتاز.

وينضم لمعسكر بيراميدز مساء اليوم خماسي المنتخب الأول، أحمد الشناوي وعلي جبر وأسامة جلال ومحمد حمدي وإسلام عيسى، إلى جانب محمود صابر لاعب المنتخب الأولمبي.

ويخوض بيراميدز مساء اليوم، أول مبارياته التحضيرية في معسكر دبي، بمواجهة فريق جولف يونايتد، على ملعب سيفنز ستاديوم، لتجهيز جميع اللاعبين للمرحلة المقبلة.

المتأهلون والموعد.. كل ما تريد معرفته عن مونديال الأندية لكرة اليد