جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 27 يناير 2023 10:25 صـ 6 رجب 1444 هـ

المنتخب الأوليمبي يواجه إيسواتيني في تصفيات أمم إفريقيا تحت 23 عامًا

منتخب مصر الأوليمبي
منتخب مصر الأوليمبي

تأهل منتخب إيسواتيني الأوليمبي، لمواجهة المنتخب المصري، ضمن منافسات المرحلة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، والتي تؤهل لدورة الألعاب الأوليمبية في باريس 2024.

وقد حقق المنتخب الإيسواتيني الفوز علي نظيره منتخب بوتسوانا في مباراة الذهاب بثنائية نظيفة، بينما تلقى الهزيمة في مباراة الإياب بنتيجة هدفين مقابل هدف، حتى تكون نتيجة اللقائين 3/2 للمنتخب الإيسواتيني.

موعد مباراة منتخب مصر الأوليمبي ضد إيسواتيني

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الأوليمبي مع نظيره منتخب إيسواتيني ضمن منافسات المرحلة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، حيث تكون مباراة الذهاب بين 21 و 23 أكتوبر المقبل، علي أن تكون مباراة الإياب بين 28 و 30 من نفس الشهر.

محمد بركات يشيد بأداء المنتخب الأوليمبي

وقد أشاد محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف العام على المنتخب الأوليمبي، عن أداء منتخب مصر أمام منتخب بنين في المباراة الودية التي جمعت بينهما والتي أنتهت بفوز الفراعنة بثنائية نظيفة، حيث شدد علي أهمية المرحلة المقبلة ورغبته في الفوز وتقديم النتائج الطيبة.

وأضاف بركات، إنه تحدث مع لاعبي المنتخب، وطالبهم بالاستمتاع بكرة القدم، والإصرار علي الفوز في جميع المباريات، وهذا ما يتسم به المنتخب المصري بجميع أجياله علي مر التاريخ.

اقرأ أيضًا: رونالدو ”باهت” محليًا ودوليًا.. هل تكون بداية النهاية لـ«صاروخ ماديرا»؟