الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:21 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«بؤرة المسرحي» بجامعة دمنهور يبدأ فعالياته بدقيقة حداد على روح الفنان القدير صلاح السعدني.. «صور» رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع المجلس الأعلى لشئون التعليم والطلاب بمعهد إعداد القادة بحلوان برلماني يتقدم ببيان عاجل حول انقطاع الكهرباء انطلاق امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي بمعاهد الغربية الأزهرية.. «صور» جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد . أسرة الطريق تهنئ اللواء علاء الدين خليل بزفاف نجله بحلول أكتوبر.. رئيس الوزراء يستعرض الحجم والقيمة الإنتاجية لمصانع بيراميذ

«أنت قائد».. استشاري تكنولوجيا: تقييم ألعاب تحليل الشخصيات حقيقي

يحب العديد من الناس تقييم شخصياتهم من خلال ألعاب منتشرة على منصات جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي والغريب في الأمر أن بعض الأشخاص يصدقون هذه الألعاب ويشاركها الآخرين مع الأصدقاء.

قد يكون معرفة نوع الشخصية التي عليها أمرا هاما لبعض الناس لذلك يلجأ بعض الأشخاص إلى هذه الألعاب بدلا من اللجوء إلى المنجمين والفلكيين ودفع أموال طائلة لمعرفة مستقبلهم الباهر من خلال أوراقهم الكاذبة.

تطبيقات حقيقية

استشاري تكنولوجيا المعلومات "إسلام غانم"، قال إن التطبيقات الألعاب المنتشرة على منصة جوجل تقييمها حقيقي لأنها مضافة من خلال أطباء النفس والاجتماع فمن الممكن الاعتماد عليها.

وأضاف "غانم" في تصريحات خاصة لـ«الطريق»، أن هناك الكثير من المواقع التي تقيم الشخصيات بنتائج ثابتة وتعتمد على الحظ قائلا: "هذه التطبيقات تقييم مثل أنت شرس، أنت طيب، أنت أسد".

تقييم الشخصية من خلال التطبيقات

واستكمل "استشاري التكنولوجيا والمعلومات"، أن هذه التطبيقات تقييم بدرجات نفسية وعلمية ومن خلالها تقييم إذا كنت شخص ناجح أو قائد في العمل، مضيفا أن هذه الأسئلة تصل من 20 إلى 100 سؤال عن حياته الشخصية.

تحليل الشخصيات

وأشار "استشاري التكنولوجيا والمعلومات"، إلى أن تحليل الشخصيات تعتمد على إجابة الشخص بشكل صحيح، مضيفا أن ألعاب تقييم الشخصيات المتداولة على "فيس بوك" جميعها معلومات غير صحيحة قد تعتمد على الشخصيات التي تتبادل معها الكثير من التعليقات.

الكشف عن الأبراج

يذكر أن هناك العديد من هذه الصفحات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي ويلعبها الكثير من الأشخاص يوميا فهي تعد مثلها مثل الكشف عن الأبراج وشخصيتها ومستقبلها المهني.

كيفية الوصول إلى تحليل شخصيتك

ويفضل الوصول إلى هذه التطبيقات عبر منصات جوجل وليس "فيس بوك" لإدخالك إلى هذه اللعبة لتحليل شخصيتك من خلال تطبيقات وهمية مقابل إعلانات على كل سؤال أو عند بداية الأسئلة.

اقرأ أيضا:والد الطفلة «مريم» ضحية هتك العرض بمدينة نصر: «نفسي بنتي تعيش»