الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 08:22 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

والد الطفلة «مريم» ضحية هتك العرض بمدينة نصر: «نفسي بنتي تعيش»

ضحية هتك العرض- مصدر الصورة: ابن عم والد الطفلة
ضحية هتك العرض- مصدر الصورة: ابن عم والد الطفلة

"مليش غيرك يارب".. بدموع منهمرة وبكاء ونواح متواصل دعى والد الطفلة "مريم" المولى عز وجل، بعدما حدث لابنته من هتك عرض من قبل أحد الأشخاص الذي لا يعرف قلبه الرحمة، فقد دفعته الشهوة بالاعتداء على طفلة صغيرة لا تعرف عن الحياة سوى البراءة، فلم ترى هذا الكم الهائل من الوحشية التي رأتها في ظلمة الجراج.

بنتك عملت حادثة

رجل أمي لديه 3 أبناء يشغل بدل المهنة اثنتين حتى يتمكن من سد احتياجات أسرته، هذا الإنسان البسيط يدعى "ر. ج" الشهير بـ"علاء"، يعمل حارس عقار أو ما يسمى "غفير" وعامل في بنزينة، يعيش مع أسرته الصغيرة في مساكن صقر قريش التابعة للحي العاشر بمدينة نصر، كان يستيقظ منذ بزوغ الشمس حتى يلحق بعمله لكسب قوت يومه بالحلال.

لم يكن "ر.ج" يعلم أنه في أحد الأيام ستشرق عليه شمس يوم الاثنين، بفاجعة هتك عرض ابنته الصغيرة التي تدعى "مريم" صاحبة الـ 5 سنوات، فقد تلقى الأب اتصال هاتفي من أحد الأشخاص الذي يعلوا نواحه صوت حديثه مكررًا: "الحق بنتك عملت حادثة"، أسرع الأب مهرولًا ليلحق سيارة الإسعاف ظنًا منه أنها حادثة سيارة، وذلك حسبما قال علاء لـ"الطريق".

هاتي الكيس بدل ما أموتك

ولكن كانت الفاجعة عندما رأى الأب ابنته ملقاه على سرير الطوارئ في الإسعاف، تغمرها الدماء من جميع الجهات، وتشكوا لوالدها من قسوة العالم عليها والدموع تملأ عينيها وتروي تفاصيل الواقعة، قائلة إن هناك شخص يرتدي قميص أبيض وبنطال أسود اللون طلب منها أن تحضر له كيس من جراج أثناء لعبها في الشارع، ولكنها رفضت أن تنفذ طلبه، ليأتي رده المرعب "هاتي الكيس بدل ما أموتك".

وبطبيعة الحال للأطفال الخوف من أشكال التهديد هذه، وسرعان ما توجهت لتنفيذ طلبه، أسرع بإمساك الطفلة وكتم فمها ودخل بها في الجراج، بدأت الطفلة في الصراخ ثم صدم رأسها في الحائط وألقى بها على الأرض واعتدى عليها، وحاول خنقها وخبط رأسها بالحجارة ثم هرب مسرعًا.

80 غرزة في رأسها

ووجدها أحد الجيران الفتاة ملقاه على الأرض في الجراج فأسرعوا بالطفلة إلى أقرب عيادة، ولكنهم رفضوا استقبال الفتاة وطلبوا منهم التوجه للتأمين الصحي لنجدة الطفلة، وجرى فحص الطفلة مريم بالسونار ووجدوا تجمع دموي داخل بطنها، وجرى حوالي 80 غرزة خياطة في رأسها، ولكن الكارثة في أنه لم يصل إليهم أي تحرك من الطب الشرعي حتى الآن.

وناشد علاء جميع المسؤولين لنجدة طفلته التي هتك عرضها وأصبحت بين الحياة والموت، مطالبًا بحقها الذي التهمته الصخور، لأنه يعامل بطريقة سيئة من الجميع على الرغم من أنه مجني عليه وليس الجاني.

اقرأ أيضًا: «عقب مقتل صيدلي أمام ابنه».. قانوني يكشف العقوبة الجنائية للزوجة