الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 05:35 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

استغاثة.. تفاصيل تعذيب طفل داخل مركز صيانة سيارات بمدينة نصر «خاص»

صور حقيقية من واقعة  التعدي
صور حقيقية من واقعة التعدي

أثارت واقعة لطفل يتم تعذيبه بداخل مركز لصيانة السيارات في مدينة نصر، زعر واستياء أهالي المنطقة وسط عجز الجميع عن مساعدته والاكتفاء فقط بتصويره.

وقد تلقى مسئئول صفحة أطفال مفقودة استغاثة قام بمشاركتها مع "موقع الطريق" من فتاة قامت بتصوير كواليس تعذيب الطفل من صاحب الورشة، مطالبة بمساعدة وإنقاذ هذا الطفل من يد المجرم الذي قام بالتعدي عليه.

ويظهر الفيديو الطفل وهو جالس على ركبتيه، ويداه مربوطتين بـ"أفيز"، وينهال عليه رجل بالضرب باستخدام الحزام، وسط صياح الطفل لطلب للعفو عنه، وطلب النجدة من المارة لإغاثته من يد معذبه، ولكن لم يهرع أحد لنجدته ولا لمساعدته ، وذلك وفقا لما جاء في منشور الصفحة وبالفيديو المصور.

وقال صاحب صفحة "أطفال مفقودة" لموقع "الطريق": "الفيديو مدته 8 دقائق، ظل خلالهم الطفل يتلقى الضرب على يد رجل يظهر بالفيديو أنه يعمل بهذه الورشة، معتقدا أن هذا الطفل يعمل تحت إدارة هذا الرجل الذي يتعدى عليه بالضرب ولكن لا يعلم إذا كان هناك صلة قرابة بينهم".

وأوضح مسئول الصفحة أنه تلقى الاستغاثة من فتاة قامت بإرسال هذا الفيديو، وقالت له: «مش هعرف أعمل حاجة»، موضحا أنها شعرت بالخوف لذلك لجأت إليه لكي ينقذ هذا الطفل.

وتابع صاحب أطفال مفقودة: "مفيش سبب يخلي أي إنسان يعذب طفل بالشكل البشع ده، وإن شاء الله حق الطفل ده مش هيضيع، واللي عملوا فيه كده هيكونوا عبره لكل اللي يفكر يعمل كده في أطفال".

وعن سؤاله عن الإجراءات التي اتخذت لنجدة الطفل أوضح أنه قام بإرسال الفيديوهات لمكتب النائب العام وفي انتظار إجراءات حاسمة بخصوص الواقعة.

وفي هذا الشان، قام موقع الطريق بالابلاغ عن هذا الحادث لخط نجدة الطفل، أملا في إغاثته في أسرع وقت ممكن، كما سيتم المتابعة مع صاحب أطفال مفقودة لسير الإجراءات الواقعة بهذه القضية بعد بلاغ النائب العام، والمركز القومي للطفولة والأمومة.

اقرأ أيضا: رسميًا.. مصر تتقدم لمنظمة الصحة العالمية بإعلانها خالية من فيروس سى

موضوعات متعلقة