الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 08:49 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لاعب الأهلي: ”اعتدنا على مواجهة الصعاب” مدبولي: الإفراج عن بضائع بأكثر من 8 مليارات دولار منذ تحرير سعر الصرف وزيرة التخطيط تشارك في جلسة بعنوان ”تعزيز النمو الشامل والمساواة بين الجنسين” على هامش اجتماعات الربيع الناقد الأدبي وجيه يعقوب في حواره مع ”الطريق”: الرواية العربية تعبر عن تطلعات الشعوب” التشكيل الرسمي لمباراة روما وميلان بالدوري الأوروبي منتخب مصر للناشئين يتعادل إيجابيًا أمام تونس بدورة شمال إفريقيا الخارجية الأميركية: أي هجوم إسرائيلي على رفح سيكون خطأ فادحًا محافظ أسوان يوجه بتلافي كافة السلبيات بمشروع تطوير قاعة عروس النيل قبل افتتاحها ”التكافل في المجتمع” ضمن فعاليات توعوية لقصور الثقافة بالغربية ببصمة محمد شريف.. التعادل يحسم مواجهة التعاون والخليج بالدوري السعودي منها بكالوريوس وماجستير.. موقع يروج لبيع الشهادات الجامعية المعتمدة الأهلي يرسل خطابًا لـ ”كاف” قبل موقعة مازيمبي الكونغولي

الاتحاد المنستيري: مباراة الأهلي ثأرية وهدفنا دور المجموعات

الاتحاد المنستيري
الاتحاد المنستيري

أكد طارق صيادي، المتحدث الرسمي باسم الاتحاد المنستيري التونسي على أن مواجهة النادي الأهلي المقبلة ستكون ثأرية كما يقال في كرة القدم والشأن الرياضي.

ويلتقي الأهلي الاتحاد المنستيري يوم 9 أكتوبر المقبل بتونس، على أن تلعب مباراة الإياب في مصر بعدها بأسبوع.

وقال صيادي في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "مرحبًا بجماهير النادي الأهلي في تونس، وسيدخلون المباراة مجانًا، ونتمنى أن تكون المعاملة لجماهيرنا بالمثل في مصر".

وأضاف: "مدرب الفريق كان مدربًا لوفاق سطيف وواجه الأهلي من قبل، صحيح أن هزم ولكنه يعرف كل شيء عن الأهلي الذي يمر بمرحلة انتقالية في الوقت الحالي". وتابع: "سنكون الند بالند للأهلي، وسنلعب المباراة بفرص متساوية، وأيًا كان اسم الفريقين فالمواجهات المصرية التونسية دائمًا ما تكون حماسية ومثيرة".

وأكمل: "المباراة ستلعب في الرابعة عصرًا يوم 9 أكتوبر المقبل بسبب ظروف الإضاءة في الملعب".

اقرأ أيضًا: الأهلي يستضيف طلائع الجيش في البروفة الأخيرة قبل مواجهة الاتحاد المنستيري

واختتم: "سنخوض مباراة الأهلي بكل جدية وحماس، وهدفنا هو التأهل لدور المجموعات من البداية"