التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الزمالك والمصري بالدوريأبرزها النوم طويلا.. اعرف أسباب اكتئاب الشتاء وعلاجهكأس العالم 2022.. حكيم زياش: صنعنا التاريخ اليوم.. ولعبنا بشخصية الفريق الواحدكأس العالم.. لوكا مودريتش يفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة كرواتيا وبلجيكاجون لوكا: الأسعار في مصر ستشهد انخفاضا في بداية من يناير المقبلالرئيس السيسي يوقع على كورة لأحد مواهب برنامج «كابيتانو مصر»بشرى سارة لأداء العمرة.. الخارجية السعودية تعلن عن تأشيرة جديدة للمملكة«أسود الأطلس والرجالة اللي مشرفنا».. أبرز تعليقات النجوم لتهنئة منتخب المغرب بعد صعوده للدور الـ16صدارة المغرب والانتصار التاريخي للنسور.. أبرز إنجازات العرب في مونديال قطر 2022ضمانات من المجتمع الدولي.. الرئيس الفرنسي يكشف عن شروط إنهاء حرب أوكرانيابالأعلام المغربية.. أمير قطر يحتفل بتأهل أسود أطلس لثمن نهائي كأس العالم 2022كأس العالم.. أشرف حكيمي أفضل لاعب في مباراة المغرب وكندا
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 1 ديسمبر 2022 09:16 مـ 8 جمادى أول 1444 هـ

صفقتان أجنبيتان على ردار الأهلي.. اعرف التفاصيل

الأهلي
الأهلي

يسعي النادي الأهلي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي، لإبرام العديد من الصفقات السوبر، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر بالموسم الجديد نسخة 2022/2023، فى ظل تراجع أداء ومستوي اللاعبين بالموسم المنقضي.

وتحدث أحمد شوبير حارس مرمي النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق والإعلامي بقنوات أون تايم سبورت، عن اقتراب صفقتين أجنبيتين من الإنضمام للنادي الأهلي بالميركاتو الصيفي الحالي.

وتابع: "الأهلي فى طريقه لحسم صفقتين أحدهم لاعب برازيلي، وهو غير الذي يتم تداول اسمه، ولكنه لاعب جيد جدا".

وأضاف: "وسيكون اللاعب الثاني أفريقي، وغالبا هيكون تحت السن ولكن الأهلي منتظر قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأحمر، وذلك لأستكمال التعاقد مع اللاعبين".

وكان النادي الأهلي نجح فى الحصول على خدمات كلا من، اللاعب برونو سافيو القادم من نادي بوليفار البوليفي، وكذلك مع ثنائي سيراميكا كليوباترا، شادي حسين ومصطفي سعد ميسي.

ويذكر أن، النادي الأهلي يستعد لمواجهة غريمه فريق طلائع الجيش اليوم الخميس، على أرضية ميدان ملعب الأهلي وي السلام، ضمن الودية الثالثة استعدادا للموسم الجديد.

اقرأ أيضًا: الأهلي يستضيف طلائع الجيش في البروفة الأخيرة قبل مواجهة الاتحاد المنستيري