الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:06 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

”اللهم بيض وجهها وزدها حبا في لقائك”.. شريهان تنعي والدة زوجها بكلمات مؤثرة

النجمة شريهان- صورة من حسابها الرسمي بموقع إنستجرام
النجمة شريهان- صورة من حسابها الرسمي بموقع إنستجرام

نعت الفنان الكبيرة شريهان والدة زوجها، الراحلة إكرام إبراهيم الماني التي وافتها المنية صباح أمس الأربعاء.

وشاركت النجمة شريهان مع متابعيها عدة تغريدات، عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وكتبت: "اللهم ارحم روحا كانت سراجا لهذه العائلة الكريمة، الدعوة الطيبة، الحب، الخير، الأمل، الحنان والصبر.. اللين والقوة والتربية والحكمة والسند.. نورًا طيبًا طاهرًا حكيمًا.. اللهم ارحم الروح التي ترانا ولا نراها، اللهم ارحمها لطيب أثرها"

وأردفت قائلة: "يارب اجعل والدة زوجي وجدة بناتي السيدة إكرام إبراهيم الماني راضية مرضية مطمئنة، فإنها كانت تشهد أن لا إله أنت وأن محمدًا عبدك ورسولك وأنت أعلم بها، كرمكِ الله بالفردوس الأعلى في الجنات كما كرمتيني وأكرمتني في الدنيا بـ ابنك وبناتي ورضاكِ ودعائك".

اقرأ أيضًا.. طرح الإعلان الترويجي لـ«حظك اليوم».. هكذا يظهر أبطاله.. فيديو

وتابعت شريهات في تغريدة أخرى، وكتبت: "اللهم بيض وجهها وزدها نور على نور قلبها وإيمانها ويقينا وحبا في لقائك، ومتع عينيها برؤية رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم وملائكتك مستبشرين بها ومستبشره بهم".

وتابعت: "غفر الله لأم زوجي وجدة بناتي وأكرم المغفور لها إن شاء الله السيدة إكرام كبيرة وسيدة هذه العائلة الكريمة، أسكنها ربي إن شاء الله فسيح جناته، وجعل قبرها روضة من رياض الجنة، اللهم ارفقها بالأنبياء، وأنزلها منازل الشهداء والصديقين، وارحمنا جميعًا برحمتك يا أرحم الراحمين".

رحلت عن عالمنا، في الساعات الأولى من صباح الأربعاء 28 سبتمبر الجاري، والدة رجل الأعمال علاء الخواجة زوج النجمتين إسعاد يونس وشيريهان، السيدة إكرام إبراهيم الماني.