الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:28 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

الاتحاد السكندري يصدر بيانا للتأكيد على العلاقات الطيبة مع الزمالك

مرتضى منصور رئيس الزمالك
مرتضى منصور رئيس الزمالك

قام مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي بمخاطبة إدارة الزمالك، من خلال إعلان بيان رسمي على تأكيد قوة العلاقات الطيبة والجيدة بين جمهور الناديين.

وجاء البيان كالتالي: "العلاقات الطيبة والتاريخية هي ما تجمع الأندية الشعبية والجماهيرية، ونادي الاتحاد السكندري برئاسة الاستاذ محمد مصيلحي يؤكد دائما على عمق وقوة العلاقات التي تجمعه بشقيقه نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، الذي طالما لكانت له مواقف أكثر من رائعة مع زعيم الثغر ، وجماهير الناديين تجمعهم تجمعهم روابط وثيقة واحترام متبادل..وستظل دائما".

وحرص مصيلحي على إصدار البيان عقب الهجوم الضاري من جماهير الاتحاد السكندري على نادي الزمالك، والهتاف ضد الأبيض وسبه خلال أحد مباريات فريق كرة السلة.

وبدأت واقعة السب من جماهير الاتحاد السكندري ضد نادي الزمالك عقب تحيتها لانس أسامة لاعب الأبيض السابق وزعيم الثغر الحالي، حيث توجه اللاعب لرد التحية إلى الجماهير.

وقامت جماهير نادي الاتحاد السكندري بتوجيه مجموعة من الشتائم والسباب ض نادي الزمالك، وذلك عقب توجه اللاعب لرد التحية.

وشهدت الأسابيع الأخيرة أزمة بين نادي الزمالك ونظيره الاتحاد السكندري بسبب توقيع اللاعب إلى ناديين وتصريح المسؤولين في كلا الناديين عن أحقية التوقيع لصالحهم، قبل ان يعلن اتحاد كرة السلة عن أحقية الاتحاد في اللاعب بسبب وجود كشت في عقده مع الأبيض.

اقرأ أيضًا: تعاون مشترك بين المغرب وقطر لتأمين كأس العالم 2022