«مسلسل أعمل إيه نجح لأنه حالة خاصة».. أبرز تصريحات صابرين في برنامج أسرار النجومالسيسي للمزارعين: «لما أسعار الغاز والكهرباء زادت ماغلناش على الناس.. البلد مش مستحملة»برونو سافيو: الزمالك فريق كبير ولكنني أتوقع تسجيلي للأهداف في جميع المباريات«الشهابي» لـ «الطريق»: المنصورة الجديدة نوعًا جديدًا للاستثمار.. والدولة تفكر خارج الصندوقإسبانيا تتقدم على اليابان في الشوط الأول بهدف دون ردملياردير داخل محراب العلم.. أسرار ثروة مشبوهة لرئيس مجلس أمناء إحدى الجامعاتموراتا يحقق رقم قياسي جديد للماتادور الإسباني في مونديال قطر 2022دفع حياته ثمنا لشهامته.. تعذيب شاب حتى الموت في حلوانسيد رجب وهاني رمزي ولبلبة وهالة صدقي أبرز الحضور في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي.. صورالدولار يرفع أسعار الحديد لمستويات قياسية بدءًا من ديسمبر 2022إمام عاشور يحصد جائزة الأفضل لمباراة الزمالك والمصري«الأهلى للصرافة» تجمع 487 مليون دولار من المواطنين خلال 10 أشهر.. «خاص»
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 1 ديسمبر 2022 10:32 مـ 8 جمادى أول 1444 هـ

الفراخ البيضاء بـ31 جنيهًا.. أسعار الدواجن والبيض اليوم

أسعار البيض والفراخ اليوم، اتحاد الدواجن
أسعار البيض والفراخ اليوم، اتحاد الدواجن

شهدت أسعار الدواجن والبيض، اليوم الإثنين 3-10-2022، حالة من الاستقرار في الأسواق المحلية، ليسجل سعر كيلو الدواجن البيضاء مستوى 31 جنيهًا، بينما سجل سعر البيض الأحمر مستوى 74 جنيهًا للكرتونة.

أسعار الدواجن البيضاء اليوم

وتراوح سعر كيلو أمهات الدواجن البيضاء ما بين 24 إلى 25 جنيهًا، فيما بلغ سعر كيلو الدواجن البيضاء مستوى 31 جنيهًا.

أسعار الدواجن الساسو اليوم

بلغ سعر الدواجن الساسو - الفراخ الحمراء- 49 و50 جنيهًا للكيلو الواحد.

أسعار الدواجن البلدي

من ناحية أخرى، وصل سعر الدواجن البلدي إلى 54 و 56 جنيهًا.

سعر كرتونة البيض

كما شهدت أسعار كرتونة البيض حالة من الارتفاع تزامنًأ مع بداية الدراسة، حيث وصل سعر كرتونة البيض البلدي نحو 72 جنيهًا، بينما سجل سعر البيض الأحمر مستوى 74 جنيهًا للكرتونة، ووصل سعر البيض الأبيض مستوى 69 جنيهًا للكرتونة.

عاجل… صندوق النقد الدولي: الحرب الروسية تسببت في أسوأ أزمة غذاء عالمية منذ 2008.. ووافقنا على قروض لمواجهة تلك الصدمات

أسباب ارتفاع أسعار البيض

قال محمود العناني، رئيس اتحاد منتجي الدواجن، إن سعر كرتونة البيض بلغ قرابة 67 جنيهًا في المزرعة، مشيرًا إلى أن الأسعار في الأسواق المحلية وصلت إلى 75 جنيهًا.

وأضاف رئيس اتحاد منتجي الدواجن، في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق"، أن هناك ارتفاعات غير مبررة لأسعار البيض والدواجن، نتيجة الحلقات الوسيطة التي تساهم في ارتفاع سعر كرتونة البيض إلى 75 جنيهًا في بعض الأماكن