الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:47 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جوارديولا: هذا هو الفارق بين هالاند وميسي

جوارديولا
جوارديولا

أعرب الإسباني بيب جوراديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن سعادته بفوز فريقه علي نظيره مانشستر يونايتد، وعن تألق النرويجي إيرلينيج هالاند منذ بداية الموسم الكروي 2022/2023.

ووصل النرويجي إيرلينيج هالاند إلي الهدف رقم 14 في الدوري الإنجليزي، بينما سجل اللاعب 17 هدفا وصنع 3 بمختلف البطولات منذانضمامه لمانشستر سيتي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

جوارديولا يتحدث عن هالاند وميسي

وقد نشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، حديث بيب جوراديولا عن الفرق بين هالاند وليونيل ميسي ليقول :"هالاند لاعب ذو قدرات خاصة، لكنه يحتاج إلى مساعدة زملائه لتسجيل الاهداف، لكن ميسي لاعب لا يصدق، فهو دائما يصنع الأهداف لنفسه ويسجل من أقل الفرص المتاحة له".

وأضاف المدير الفني لنادي مانشستر سيتي :"هالاند يسجل الأهداف دائما فقد سبق وسجل في النمسا وألمانيا، لكن بعض اللاعبين في الفريق تساعده بشكل أفضل في إحراز الهداف بغزارة، وهذا ما ولد به لا أعلم إن كانت من والده أو والدته".

وقد سجل الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان 5 أهداف وصنع 7 آخرين في الدوري الفرنسي، بينما أحرز هالاند مهاجم مانشستر سيتي 14 هدفا في 8 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز

اقرأ أيضًا: غيابات برشلونة أمام إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا