جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 4 فبراير 2023 02:19 صـ 14 رجب 1444 هـ

مصطفى مدبولي يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 49 لنصر أكتوبر

 الرئيس السيسي بصحبة رئيس الوزراء مصطفى مدبولي
الرئيس السيسي بصحبة رئيس الوزراء مصطفى مدبولي

هنأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الاثنين، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة الاحتفال بالذكرى 49 لنصر حرب أكتوبر المجيد.

وجاء في نص تهنئة رئيس الوزراء ما يلي: "أقدم أخلص التهاني وأطيب التمنيات للرئيس بالأصالة عن نفسي، وبالإنابة عن أعضاء الحكومة، بهذه المناسبة الخالدة التي سطّرها شهداء مصر الأبرار، بأحرف من نور، والتي ستظل مبعث اعتزاز وفخر للشعب المصري، بقواته المسلحة ورجالها، الذين قدموا دماءهم وأرواحهم من أجل عزة وكرامة وتراب هذا الوطن، يقينًا منهم إيمانًا بأنهم أصحاب الحق، ليصنعوا ملحمة نصر أكتوبر المجيد".

وجاء في برقية رئيس الوزراء، معاهدة الرئيس على مواصلته مع حكومته قصارى جهودهم، من أجل تحقيق التنمية الشاملة وفقا لإستراتجية الدولة، متمنيا أن يعيد الله عز وجل هذه الذكرى الخالدة على الرئيس، بدوام التوفيق وبموفور الصحة، وبالتقديم والازدهار وعلى مصرنا الغالية.

اقرأ أيضا:«وقف المدير».. إجراءات محافظة الجيزة بشأن حادث طالبة مدرسة «ميت عقبة»

وفي سياق آخر، قام الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين، بوضع أكاليلا من الزهور على قبر الجندي المجهول والزعيمين جمال عبد الناصر وأنور السادات، بمناسبة الاحتفال بالذكرى 49 لانتصارات أكتوبر المجيدة.