الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:35 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منة فضالي: «عملت عملية في رجلي بسبب الباديكير»

الفنانة منة فضالي- صورة من حسابها الشخصي بموقع إنستجرام
الفنانة منة فضالي- صورة من حسابها الشخصي بموقع إنستجرام

كشفت الفنانة منة فضالي، عن خضوعها لعملية جراحية في أحد أصابع قدميها، وذلك نتيجة قيامها "بالباديكير"، ووجهت منة أيضا الشكر والامتنان لفريق عمل مسلسلها الجديد "الونش" لمساندتها في أزمتها الأخيرة.

ونشرت النجمة منة فضالي صورة لموضع العملية، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلقت: "من شوية عملت عملية في رجلي بسبب صباعي وكل ده من الباديكير في ناس حتتريق وتقول يعني إيه باديكير حقولكم تنضيف أنا بقالي 9 أيام بشتغل وأنا تعبانة جدا وبتصور وبنزل صور وأنا بضحك وأنا في الكواليس وأنا وسط زملائي".

وتابعت منة فضالي: "اللي عاوزه أقوله إن شغلانتنا صعب مش ترفيه زي ما كل الناس فاكره إحنا أكتر ناس بتكون مضغوطة وحقيقي محدش بيحس بوجعك غير نفسك".

وأعربت منة فضالي عن إمتنانها وتقديرها لفريق عمل مسلسل "الونش" وقالت: "بس بجد كل الناس في لوكيشن الونش من المخرج إسماعيل فاروق لآخر حد في الكرو كان بيساندني شكرا ليهم فعلا وحقيقي حب الناس ده نعمه من ربنا".

اقرأ أيضًا: «متشوق جدا».. موعد حفل محمد محسن على مسرح النافورة بدار الأوبرا

وفي هذا السياق، شاركت الفنانة منة فضالي في بطولة مسلسل "الونش" للمخرج إسماعيل فاروق، مع كل من: النجم محمد، والفنان محمود عبد المغني، والنجمة ميرهان حسين، ومحسن منصور، وإيهاب فهمي، ومحمد أبو داوود، والفنانة ميمي جمال، والفنانة حنان سليمان، والفنان علاء مرسي، والفنانة عبير منير، وأحمد إمام، والطفلة ريم عبد القادر، والعمل من تأليف أحمد عبد الفتاح.