الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:06 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بعد تصدرها التريند.. سبب وفاة ماجدة عاصم

ماجدة عاصم وابنها على الفيسبوك
ماجدة عاصم وابنها على الفيسبوك

تصدر اسم الإعلامية ماجدة عاصم، والدة المذيع والفنان الراحل عمرو سمير، قائمة التريند في محرك البحث جوجل، وذلك بعد خبر رحيلها وتشييع جنازتها منذ قليل، من مسجد بيفرلي هيلز بالشيخ زايد.

وأكدت ابنة ماجدة عاصم، أن مرض السرطان هو سبب وفاة والدتها، حيث إنها كانت تعاني منه منذ فترة، وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "ما رأيت من أمي إلا الصبر والرضا ولا أزكيها على ربها وهو أعلم بمن اتقى، وذلك من بعد ما ابتلاها ربي بمرض السرطان منذ أربع أشهر".

وتابعت عن مرض والدتها: "كان منتشرا في كل جسدها في الرئتين وفي الكبد وفي العظام وفي الغدد الليمفاوية، وما رأيت منها إلا الصبر والرضا على موت أخي منذ خمسة سنوات وعلى ما مرت به من الآلام الجسدية والنفسية، ولكنها كانت في معية الرحمن الرحيم طوال هذه السنوات، حتى توفاها ربها ولا أزكيها على الله وهو أعلم بمن اتقى".

اقرأ أيضًا.. شهر واحد.. السبكي يروج لفيلمه الجديد «تحت تهديد السلاح»

واستكملت بالدعاء لها: "لقد رأيت من أمي آية في الصبر واليقين والرضا، أدعو ربي أن يجلعهم نور في قبرها ورحمة من فوقها ومن تحتها ومن أمامها ومن خلفها وعن يمينها وعن شمالها - والحمد لله رب العالمين".