الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:41 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب التزوير.. «كاف» يخطر الجبلاية بإيقاف المدرب أحمد عادل 5 سنوات

الاتحاد الافريقي لكرة القدم
الاتحاد الافريقي لكرة القدم

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، الاتحاد المصري لكرة القدم بإيقاف المدرب أحمد عادل إبراهيم، مدرب جاسوجي يونايتد الرواندي.

وأكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أن لجنة الانضباط قررت إيقاف المدرب أحمد عادل إبراهيم؛ بسبب تزوير رخصة التدريب الخاصة به.

وأخطر الكاف مسؤولي اتحاد الكرة المصري بإيقاف أحمد عادل خمس سنوات مقبلة، ومنعه من ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم الإفريقية لمدة خمس سنوات.

وأكد الكاف في خطابه على أن عادل قام بتزوير إمضاء الرخصة التدريبية A التي من المفترض أن يتم توقيعه من قبل أنتوني بافو، مساعد الأمين العام الأسبق للاتحاد الإفريقي.

وأكد الكاف على أن اسم أحمد عادل إبراهيم لم يتم إدراجه في قائمة أسماء الحكام الذين حصلوا على رخصة التدريب A التي عقدت ببوركينا فاسو ولم يصدر له أي دبلوم في هذا الاتحاد، مما يعني أنه تزوير في وثائق رسمية.

وأتم بيان الكاف: "المدرب أحمد عادل إبراهيم لم يقدم أي بيان في إطار الإجراء التأديبي الحالي، ولا أي دليل للرد على الادعاءات بتزوير رخصته التدريبية حتى الآن".

اقرأ أيضًا: ”ولاد الحلال تدخلوا عشان يفسدوا صفقة الأهلي”.. شوبير يكشف آخر تطورات ضم ”مارسينهو”

وكان نادي جاسوجي يونايتد الرواندي قد قرر تعيين المدرب أحمد عادل إبراهيم، مدربًا للفريق في يوليو الماضي، حيث تعد هذه هي الولاية الثانية له في الدوري الرواندي بعد تدريبه فريق موسينزا عام 2020 .