الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:14 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

تعليق غير متوقع من «إبراهيم سعيد» على قميص الأهلي الجديد

إبراهيم سعيد
إبراهيم سعيد

علق النجم إبراهيم سعيد لاعب النادي الأهلي والزمالك السابق، على القميص الجديد الخاص بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لموسم 2022/2023.

وقد أعلن النادي الأهلي عن التيشرت الجديد للفريق الأول لكرة القدم للموسم الكروي الجديد 2022/2023، والذي جاء من تصميم شركة "أديداس" العالمية، والتي حصلت علي حقوق ملابس القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل وحتي عام 2025/2026.

ونشر إبراهيم سعيد على صفحته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلًا: :"إعلان قميص النادي الأهلي من الشركة الراعية، يليق باسم النادي وجماهيره في مصر والوطن العربي، ويليق ببطولات النادي وتاريحه الكبير".

اقرأ أيضًا: شوبير يكشف عن بداية أزمة جديدة بين «كهربا» والأهلي

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنيستيري في دوري أبطال إفريقيا

وسوف يظهر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالقميص الجديد، في مباراة الفريق أمام الاتحاد المنستيري التونسي، والتي ستقام يوم الأحد المقبل ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى المادر الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، للفوز باللقاء واستعادة انتصارات الفريق إفريقيًا، بعد الهزيمة أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنيستري في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة