جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 8 ديسمبر 2022 08:50 صـ 15 جمادى أول 1444 هـ

مصدر أمني ينفي وجود حالات خطف داخل مدرسة البساتين

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله عبر إحدى الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعى بشأن مقطع فيديو يتضمن الزعم بوجود حالات خطف وبعض الخارجين عن القانون داخل إحدى المدارس بمنطقة البساتين بالقاهرة.

أكد المصدر أن ما تم تناوله فى هذا الشأن عارٍ تماماً من الصحة جملةً وتفصيلا، وتبين من الفحص عدم ورود أية بلاغات فى هذا الشأن، وأن ما تم تداوله فى هذا الصدد يأتى ضمن محاولات الأبواق الإعلامية للجماعة الإرهابية لنشر الشائعات والأكاذيب.

اقرأ أيضا: الأول قتيل والثاني ينتظره عشماوي.. فتنة الزوجات تكتب حلقة جديدة لجرائم «قابيل وهابيل»

في سياق آخر، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على شبكة الانترنت متضمنا واقعة إلقاء القبض على إحدى الفتيات بكفرالشيخ، والزعم بتعدى القوات عليها.

وبفحص الفيديو تبين أنه بتاريخ اليوم 5 الجارى أثناء قيام قوة أمنية تابعة لمركز شرطة الرياض بمديرية أمن كفرالشيخ بتنفيذ قرار تمكين من مسكن زوجية لصالح ربة منزل ضد طليقها بدائرة المسكن، وأثناء التنفيذ قام طليقها بتحريض شقيقته للاعتراض على تنفيذ القرار بالصراخ لمنع القوات من تنفيذ القرار.

وعلى إثر ذلك اصطحبت القوة الأمنية السيدة إلى ديوان المركز واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها وتولت النيابة العامة التحقيق.