الطريق
السبت 27 أبريل 2024 02:20 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جامعة الأزهر: تسكين الحاصلين على تقدير ”جيد” بالمدن يوم الاثنين

جامعة الأزهر
جامعة الأزهر

أعلنت جامعة الأزهر، عن بشرى سارة لطلاب النقل والفرق النهائية الحاصلين على تقدير "جيد" العام الماضي، بشأن التسكين بالمدن الجامعية.

وقررت جامعة الأزهر، قبول جميع الطلاب الحاصلين على تقدير عام (جيد) جميع الفرق ومختلف الكليات والمتقدمين (سكن عادي) على موقع التنسيق الإلكتروني للقبول بالمدن الجامعية بالقاهرة بالمرحلة الأولى (فرق نهائية/ سنوات النقل) جميع الكليات، يوم الاثنين المقبل.

ودعت جامعة الأزهر، الطلاب بمراجعة رابط الاستعلام عن القبول بالمدن الجامعية؛ لمعرفة نتيجة القبول، وتجهيز أوراق الالتحاق بالمدن الجامعية من خلال اللينك التالي: اضغط هنا

وأشارت جامعة الأزهر، إلى أن التسكين متاح للطلاب الذين لم تظهر أسماؤهم من خلال رابط موقع الاستعلام بالقبول بالمدن الجامعية، وينطبق عليهم شروط وقواعد القبول بالمدن الجامعية وفي حدود الأماكن المتاحة.

كان فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، قال إن الأزهر تربطُه علاقات تاريخية متينة بإندونيسيا، وأنَّ الطلاب الإندونيسيين الوافدين مثالٌ يُحتذَى به في الاحترام والأدب والسعي في تحصيل العلوم.

وأضاف خلال لقاءه، أمس، يوسف كالا، نائب الرئيس الإندونيسي السابق، الرئيس العام لديوان مساجد إندونيسيا، وعددًا من رؤساء الجامعات الإسلامية الإندونيسية:"لدينا ما يقارب ١١٠٠٠ طالبًا وطالبة إندونيسيا يدرسون بالأزهر، في كل المراحل التعليمية من رياض الأطفال حتى مرحلة الدراسات العليا بجامعة الأزهر، وأنَّ الأزهر يسعد باستضافة هؤلاء الطلاب، وأنَّهم يشكلون جزءًا لا يتجزَّأ من هُوية الأزهر الشريف، وأداة من أدواته العالمية لنشر رسالته ومنهجه الوسطي".

اقرأ أيضا: شيخ الأزهر: تربطنا علاقات تاريخية متينة بإندونيسيا