الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:22 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«البحوث الإسلامية»: القوات المسلحة حققت بطولات عظيمة في حرب أكتوبر

مجمع البحوث الإسلامية
مجمع البحوث الإسلامية

قال الدكتور نظير عياد الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، إن القوات المسلحة المصرية أكدت في حرب أكتوبر قدرتها على الدفاع عن الوطن، وحققت انتصارًا عظيمًا أعاد لنا سيناء الحبيبة، وسجّل فيها أبطال القوات المسلحة ومن خلفهم الشعب المصري مواقف بطولية عظيمة لا يزال التاريخ يذكرها حتى الآن.

وأشار إلى أن حرب أكتوبر كانت بمثابة تحدٍ صعب استطاع فيه المصريون تحقيق النصر العظيم في معركة الكرامة؛ لأجل الحفاظ على هذا الوطن والذود عن أرضه ومقدراته، وتمثل نموذجًا حيًا في الإصرار والتحدي والنجاح.

وأكد على حاجتنا في الوقت الحالي إلى استحضار تلك الروح في استكمال بناء الوطن من خلال الإخلاص في العمل وترك التكاسل والبعد عن الإشاعات، وإعلاء قيمة الوطن وضرورة الحفاظ عليه من المعتدين، من خلال الوقوف صفًا واحدًا خلف القيادة السياسية الحكيمة وقواتنا المسلحة لاستكمال مرحلة البناء والتعمير للدولة المصرية.

وأوضح أن القوات المسلحة الباسلة كانت ولا تزال رمزًا للعطاء والتضحية من أجل الحفاظ على كل شبر من تراب الوطن على مرّ التاريخ.


وهنأ مجمع البحوث الإسلامية، المصريين قيادة وشعبًا والقوات المسلحة الباسلة؛ بمناسبة الذكرى الـ49 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة؛ والتي اشتملت على الكثير من الدروس والعبر التي نحن بحاجة إلى استحضارها وتنفيذها في الوقت الحالي.

اقرأ أيضا:

التليفزيون ينقل شعائر صلاة الجمعة من مسجد السيد البدوي في طنطا.. غدا

موضوعات متعلقة