الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:02 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

بصورة نادرة.. إيمي سمير غانم توجه رسالة مؤثرة لوالدها

إيمي سمير غانم-مصدر حسابها على إنستجرام
إيمي سمير غانم-مصدر حسابها على إنستجرام

تحرص إيمي سمير غانم، دائمًا على نشر صورة نادرة وأدعية لوالدها الراحل النجم سمير غانم، بجانب كتابة الرسائل التي تكون مؤثرة على مختلف حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت إيمي سمير غانم، قبل دقائق عن صورة نادرة لها برفقة والدها الراحل وعائلتها، من خلال مشاركتها على الحساب الرسمي لها، بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

كتبت إيمي، على الصورة قائلة: "سمير حبيبي وأبويا، ابني أنت السعادة في الدنيا، يارب أشوفك في الجنة، أرجو الفاتحة، ربنا يرحمك يا بسبوس".

اقرأ أيضًا: أحدث ظهور للفنان فاروق فلوكس بعد أزمته الصحية

وجاءت تعليقات جمهورها كالآتي: "ربنا يصبرك قلبك ويرحمه"، وكتبت الإعلامية دعاء فاروق: "اللهم ارحمه وادخله فسيح جناتك هو ودلال عبدالعزيز وأبويا"، ونصحها آخر: "كفاية حزن يا إيمي".

كانت آخر أعمال إيمي سمير غانم، مسلسل "سوبر ميرو" تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، شاركها بطولته الفنان أحمد حمدي، سمير غانم، تم عرضه عام 217 بالموسم الرمضاني.

اقرأ أيضًا: ماذا قالت بلقيس عن مشاركتها في الأغنية الرسمية لكأس العالم؟