الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:25 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«فضل ونعمة» يزيح أشباح أوروبا وتسليم أهالي من الصدارة

أفلام السينما
أفلام السينما

حققت الأفلام المعروضة في دور العرض السينمائي أمس الجمعة إيرادات بلغت أكثر من مليون و800 ألف.

وما زال فيلم "فضل ونعمة" متصدر واستطاع خلال 3 أيام فقط أن يتفوق وبجدارة على جميع الأفلام المعروضة، وفي السطور التالية نرصد لكم تفاصيل تلك الإيرادات.

فيلم "فضل ونعمة" مليون و300 ألف جنيهًا

طُرح الفيلم بدور العرض السينمائي يوم الأربعاء الماضي 5 أكتوبر، ويقوم ببطولته هند صبري، ماجد الكدواني، محمد رضوان، محمود حافظ، شريف دسوقي، ياسمينا العبد، محمد ممدوح، سماء إبراهيم، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، وتدور أحداثه حول زوجان يملكان عربة أكل سريع ويتورطان في مهمة سرية ويُحدثان العديد من المواقف الكوميدية.

فيلم "كيرة والجن" 156 ألف جنيهًا

تدور قصة الفيلم حول وقت قيام ثورة 1919 حين وقف الشعب المصري بصدد الإحتلال الإنجليزي، والفيلم من بطولة أحمد عز، هند صبري، كريم عبد العزيز، سيد رجب، أحمد مالك، تامر نبيل، روبي، سلوى عثمان، هدى المفتي، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

اقرأ أيضًا .. محمد شاهين يكشف حقيقة تقديم جزء ثاني من مسلسل الليلة واللي فيها.. «خاص»

فيلم "تسليم أهالي" 115 ألف جنيهًا

من بطولة هشام ماجد، دلال عبد العزيز، دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، محمد ممدوح، شيكو، عمرو وهبة، ومن تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي، وتدور قصة الفيلم حول خليل وزاهية يكتشفان سرًا خطيرًا عن أهليهما ويدخلان في العديد من المواقف الكوميدية.

فيلم "أشباح أوروبا" 106 ألف جنيهًا

الفيلم من بطولة هيفاء وهبي، مصطفى خاطر، أحمد الفيشاوي، أروى جودة، بيومي فؤاد، والفيلم قصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتدور قصة الفيلم حول ستة توائم يقوم الأب ببيع ثلاثة منهم ويتقابل الأشقاء في المستقبل وتحدث بينهما العديد من المواقف.

فيلم "عمهم" 96 ألف جنيهًا

يحكي الفيلم عن قصة ملاكم يوقعه القدر في الإشتراك مع عصابة تزوير أموال، والفيلم من بطولة محمد إمام، هدى المفتي، أيتن عامر، محمد سلام، محمد ثروت، محمد لطفي، باسم سمرة، الشحات مبروك، سيد رجب، أحمد خالد صالح، ومن تأليف وسام صبري وأخرجه حسين المنباوي.

فيلم "بحبك" 61 ألف جنيهًا

الفيلم تدور قصته حول رجل الأعمال "علي" الذي تظهر في حياته حبيبه الأولى عندما كان ينوي الزواج، والفيلم بطولة وتأليف وإخراج تامر حسني إلى جانب هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي الميرغني.

اقرأ أيضًا .. شاهيناز والحجاب.. إعلامي يهاجمها على الهواء وهذا السر وراء خلعها له