جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 01:36 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ

قبل عرضه غدًا.. 4 أسباب تشير إلى نجاح فيلم ”فضل ونعمة”

فيلم
فيلم

ينتظر الجمهور غدًا الأربعاء بدء عرض فيلم "فضل ونعمة" للفنان ماجد الكدواني وهند صبري بدور العرض السينمائي، وفي التقرير التالي نرصد لكم بعض الأسباب التي تشير إلى نجاح فيلم "فضل ونعمة".

  • نجاح هند صبري في الكوميديا

تقوم الفنانة هند صبري بتقديم شخصية كوميدية من خلال فيلم "فضل ونعمة"، وذلك بعد نجاحها في تقديم الأدوار الكوميدية في الدراما بمسلسلى "عايزة أتجوز" و"البحث عن علا"، وذلك ينبأ بنجاح الفيلم نظرًا لأن هند تنجح دائمًا في تقديم الأدوار الكوميدية وينتظرها الجمهور بشخصية "نعمة" في هذا الفيلم.

  • اجتماع هند صبري ورامي إمام للمرة الثانية

تعتبر هذه ليست المرة الأولى التي تجتمع فيها الفنانة هند صبري بالمخرج رامي إمام، فقد اجتمعا قبل ذلك الفيلم في مسلسل "عايزة أتجوز"، الذي تم عرضه عام 2010، وقدمت فيه "هند" دور علا عبد الصبور التي تسعى للزواج وتبحث دائمًا عن عريس ولا يهمها كيف سيكون، وقد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه وحتى الآن.

اقرأ أيضًا .. بطولة «يحيى وكنوز».. الشركة المتحدة تطرح أغنية جديدة عن انتصار أكتوبر «فيديو»

  • تفوق ماجد الكدواني في الكوميديا

تميز الفنان ماجد الكدواني بأدواره الكوميدية في أغلب الأعمال والتي حقق بها نجاحات كبيرة على مدار مشواره الفني الكبير، وآخر أدوارة الكوميدية في فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" عام 2021، مع الفنان كريم عبد العزيز، بيومي فؤاد، حيث قدم شخصية المحامي أنيس الببلاوي الذي يترافع دائمًا في قضايا الخلع والطلاق، ونجحت الشخصية نجاح كبير.

  • عودة المخرج رامي إمام للسينما

يمثل فيلم "فضل ونعمة" عودة المخرج رامي إمام للإخراج السينمائي بعد غياب دام 14 عامًا منذ آخر أفلامه "حسن ومرقص" عام 2008، من بطولة الفنان عادل إمام، عمر الشريف، لبلبة، هناء الشوربجي، يوسف داوود، إدوارد، محمد إمام، وحقق الفيلم نجاح كبير وقت طرحه بالسينمات، وبعد ذلك اتجه المخرج رامي إمام للإخراج التليفزيوني وأخرج العديد من أعمال والده الزعيم عادل إمام.

اقرأ أيضًا .. «أنغام» تشوق جمهورها لأولى حلقات برنامجها مع ضيفها «راغب علامة»