الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:25 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«بؤرة المسرحي» بجامعة دمنهور يبدأ فعالياته بدقيقة حداد على روح الفنان القدير صلاح السعدني.. «صور» وكيل زراعة البحيرة يتابع حصاد القمح ويوجه بالتيسير على المزارعين رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع المجلس الأعلى لشئون التعليم والطلاب بمعهد إعداد القادة بحلوان برلماني يتقدم ببيان عاجل حول انقطاع الكهرباء انطلاق امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي بمعاهد الغربية الأزهرية.. «صور» جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد . أسرة الطريق تهنئ اللواء علاء الدين خليل بزفاف نجله

”شكلي مش هلحق”.. هند صبري تكشف حقيقة مشاركتها في موسم رمضان 2023

هند صبري- صورة من صفحتها على فيس بوك
هند صبري- صورة من صفحتها على فيس بوك

تحدثت الفنانة هند صبري مع الإعلامية هبه الأباصير من خلال كاميرا برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، وذلك أثناء حضورها ندوة مع أبطال فيلم "الفيل الأزرق" بالسعودية.

وقالت هند عن تواجدها في السعودية، قالت: "دى المرة الثانية في السعودية أول مرة كنت عضو لجنة تحكيم الدورة الأولى لمهرجان البحر الأحمر وأول تواجد في الرياض وانبهرت بثقافة الشعب والشباب الذين يتطلعون للثقافة والفن وحبهم للسينما وللأدب والدورة الثانية من معرض الكتاب بالرياض تُثبت أن المملكة العربية السعودية تقوم ببناء نهضة ثقافية كبيرة، وسعيدة إني من الجيل الشاهد عليها".

وتابعت: "سعيدة بتواجدي مع أسرة الفيل الأزرق، وده يعتبر تواجد للسينما المصرية كصناعة في معرض كتاب كبير ومهم زى معرض كتاب الرياض وده مهم لإن السينما بتستمد قوتها من الأدب ومع تواجد السينما المصرية وربطها بالأدب هذا شئ مشرف وإننا مبعدناش عن الأدب".

وأضافت: "ببقى حريصة لما بيتعرض عليا عمل روائي وبكون حريصة أكثر على من يقتبس الرواية، وهنا أحمد مراد هو كاتب الرواية والسيناريو معًا، ولكن في عمارة يعقوبيان كان الأستاذ وحيد حامد هو مقتبس الرواية وحولها إلى سيناريو ولكن كان اسمه بالنسبة لي ضمان، فدائمًا عندما نقترب من الأدب يجب أن نكون حريصين عليه لأنه المصدر".

هند صبري تتحدث عن مشاركتها بموسم رمضان القادم

وعن مشاركتها بالموسم الرمضاني القادم، قالت "هند": "مفتكرش إني هلحق موسم رمضان السنة دي وزعلانة جدًا، لكن أنا بصور مسلسل دلوقتي هيتعرض قبل رمضان والموسم كل سنة بيقرب وشكلي مش هلحق".

ووجهت "هند صبري" نصيحة لجمهورها، حيث قالت: "أول حاجة إوعي تضحي بحلم شخصي ليكي عشان أى حاجة تانية حاولى توازني بين الإتنين، والنصيحة الثانية حاولي تخلقي حواليكي ناس من قرايبك وصحابك يدعموكي ويديكي الأمل، ودايمًا لما تيجي تختاري إختيار زى ده في حياتك شوفي هل الشخص ده هيساعدني أعمل كل اللي أنا عيزاه ولا لا".

اقرأ أيضًا .. عبير صبرى تؤدي مناسك العمرة عن شقيقها الراحل «صور»