الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 10:59 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مجلس جامعة طنطا: ترقية ١١ عضوًا بهيئة التدريس وتعيين ١٦ مدرسًا نقابة الموسيقيين تنعي كريم عبد العزيز في وفاة والدته وزير الاتصالات يؤكد على أهمية التعاون بين مصر والأردن فى مجالات التحول الرقمي تموين أسوان يشدد على الالتزام بتحديد أسعار الخبز السياحي والفينو إسعاد يونس تحتفل بعيد ميلاد عادل إمام بعرض فيلم ”زهايمر” بالسينمات ضمن حياة كريمة بأسوان.. استكمال 34 مشروعًا خدميًا بقرية الحجز شمال إدفو لليوم الثانى على التوالى... محافظ اسوان يتابع تلقى طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية محافظ أسوان يستجيب لحل مشكلات أهالي قرية المضيق بنصر النوبة رئيس جامعة قناة السويس يشهد افتتاح المؤتمر السنوي الثاني للبحوث الطلابية يومي ٨و٩ مايو الملتقي الخامس عشر للتوظيف والتدريب بجامعه ٦ اكتوبر أجواء حارة ورياح ترابية.. الأرصاد تُحذر من اضطرابات جوية غدًا الخميس الطريق تنشر في عددها الجديد: العالم ينتفض ضد اجتياح نتنياهو لرفح الفلسطينية

صلاح يقود التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد أرسنال اليوم بالبريميرليج

محمد صلاح
محمد صلاح

يلتقي فريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب له الدولي المصري محمد صلاح، نظيره أرسنال في تمام الخامسة والنصف مساءً، ضمن مباريات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ومن المتوقع أن يدفع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول بمحمد صلاح أساسيًا في مباراة الليلة، ويأتي تشكيل ليفربول في المباراة كالتالي..

في حراسة المرمى: أليسون.

في خط الدفاع: فيرجيل فان دايك، ماتيب، تسيميكاس، ترينت ألكسندر أرنولد.

في خط الوسط: تياجو ألكانتارا، هندرسون، لويس دياز.

في خط الهجوم: محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، داروين نونيز.

ومن المتوقع أن يبدأ نادي أرسنال مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: رامسديل.

في خط الدفاع: أوليكسندر زينتشينكو، جابرييل، ويليام صاليبا، بن وايت.

في خط الوسط: جرانيت تشاكا، توماس بارتي، بوكايو ساكا.

في خط الهجوم: مارتن أوديجارد، جابريل خيسوس، جابريل مارتينيلي.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ويأتي فريق أرسنال في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 21 نقطة جمعها الفريق من ثمانية مباريات، فيما يأتي فريق ليفربول في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد عشر نقاط.