الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:46 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحركة الوطنية: تعديل قانون الحبس الاحتياطي أمر وارد في جلسات الحوار الوطني

رئيس حزب الحركة الوطنية-صورة من فيسبوك
رئيس حزب الحركة الوطنية-صورة من فيسبوك

قال اللواء رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، إن مصر تشهد تغييرا في الحركة السياسية وبديمقراطية فاعلة، سيتعود بالنفع العام على المواطن والبلاد.

وفي تصريحت إعلامية له، أشار "السيد" إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي منح الأحزاب السياسية قبلة الحياة، بعد ما برز دورهم في الحياة السياسية -عبر جلسات الحوار الوطني- والتي يشهدها المحور السياسي، بالتزامن مع عقد مجلس الأمناء جلستيه التاسعة والعاشرة، غدا الاثنين.

ولفت رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، إلى أن كل عمل سياسي لا بد وأن يشهد نقصا في جوانبه، معلقا: "لا توجد المدينة الفاضلة في أي عمل على وجه الأرض".

وقال الخبير السياسي إن "الحركة الوطنية" تعمل على طرح ومناقشة كافة الرؤى المتعلقة بالإصلاح لقانون الأحزاب السياسية وقانون الحبس الاحتياطي، من خلال جلسات الحوار الوطني، بما يواكب متطلبات الفترة المقبلة، وإحداث تغيير حقيقي في الشكل الديمقراطي بمشاركة فاعلة لكافة الأطراف دون إقصاء أو استثناء لأحد.

اقرأ أيضا: سر وجود ثقب في القلم الفرنساوي.. ينقذ حياتك من المـ_ـوت

واختتم رئيس حزب الحركة الوطنية بيانه: "خيارات تعديل قانون الحبس الاحتياطي أمر وارد ولا مانع من ذلك، خاصة وأن هناك إجماع بأغلبية مشاركي الحوار الوطني على ذلك، والجميع يرغب في مصلحة الدولة بتقريب وجهات النظر".