الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 04:34 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصدرها التريند .. تعرف على العمر الحقيقي لوفاء قمر وآخر أعمالها الفنية

وفاء قمر
وفاء قمر

تصدرت الفنانة الشابة وفاء قمر تريند مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد إعلان انفصالها عن زوجها الفنان هيثم محمد عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وبسبب غيابها عن التمثيل لمدة 4 سنوات لذلك يريد الجمهور معرفة المزيد من المعلومات عنها، وذلك ما نقدمه لكم في التقرير التالي.

عمرها الحقيقي وبداياتها

الفنانة وفاء قمر من مواليد عام 1988 أى أنها تبلغ من العمر الآن 34 عامًا، وبدأت في مجال التمثيل عام 2008 في فيلم "احنا إتقابلنا قبل كده" مع الفنان آسر ياسين ونيللي كريم.

أهم أعمال الفنانة وفاء قمر

شاركت الفنانة وفاء قمر في عدد من الأعمال الفنية ما بين الدراما والسينما، أهمهم: مسلسل "طيارة ورق"، "أزمة سكر"، "موعد مع الوحوش"، "شربات لوز"، "كاريوكا"، "ألف سلامة"، "فض اشتباك"، "آدم وجميلة"، "ابن حلال"، "مين معايا"، "وجع البنات"، "شهادة ميلاد"، "الكبريت الأحمر" الجزء الأول، "لمعي القط"، "بين عالمين"، "سلسال الدم" من الجزء الثاني إلى الخامس، "خيوط الشمس"، " فيلم "بدون رقابة"، "مقلب حرامية"، "مترو"، "ناشط في حركة عيال"، "30 يوم في العز"، "عبدة موتة".

اقرأ أيضًا .. سر تصدر روبي التريند.. اعرف عمرها واسمها الحقيقي ولهذا السبب قاطعتها أسرتها

زواجها من الفنان هيثم محمد

أعلنت الفنانة وفاء قمر في إبريل 2017، زواجها من الفنان الشاب هيثم محمد وسط احتفال بين الأصدقاء والأقارب وعدد من النجوم في الوسط الفني، واستمرت الزيجة لمدة 5 سنوات ثم اعلنا انفصالهما.

آخر أعمال الفنانة وفاء قمر

يذكر أن آخر أعمال الفنانة وفاء قمر ظهورها بشخصية "آمال" في الجزء الخامس من مسلسل "سلسال الدم" وكانت قد شاركت بجميع أجزاءة أيضًا ماعدا الجزء الأول، وقام ببطولة المسلسل كل من عبلة كامل، رياض الخولي، رانيا فريد شوقي، أحمد سلامة، يوسف أيمن، أميرة نايف، رشا سامي، سعيد صديق، نرمين ماهر، إيمان سلامة، والمسلسل من تأليف مجدي صابر وإخراج مصطفى الشال.

اقرأ أيضًا .. «خلعت أسناني من أجل دور.. وحسين كمال كان يتجاهلني» .. أبرز تصريحات محمود حميدة في ندوة مهرجان الإسكندرية السينمائي