الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 01:35 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

للمرة الثانية على التوالي .. الفنان أحمد العمدة وتتيانا وصبري عبد المنعم في فيلم ”روح”

تتيانا ووفاء قمر
تتيانا ووفاء قمر

كشف المنتج علاء مهني مالك شركة اتحاد الإخوة جروب، بأنه يخوض التجربة الثانية له سينمائياً بفيلم يحمل اسم "روح"، لمجموعة من النجوم، ويتبقى له يوم تصوير وإطلاق كلاك الفركش، وذلك في أحد أستديوهات التصوير المختلفة قريبًا.

أكد "مهني" أن العمل يدور في إطار من الرعب والإثارة والتشويق، ويعتمد على أعمال الجرافيكس وVFX، مما أدى إلى اتباع معايير وتحضيرات مكثفة في استغلال الكثير من الوقت والجهد وغيرها.

وأشار مهني بأنه يراهن على هذه التجربة الشبابية مع مجموعة من النجوم الذين يحملون اسم فني مرموق لإظهار هذا المشروع إلى النور حين عرضه بدور العرض السينمائي.

وأضاف مهني بأنه بادر باتخاذ القرار بدون تردد في تواجد الفنانة مادلين طبر، في تنفيذ عمله الجاري؛ نظراً لحسها المهني المبدع، مما يجعل للعمل بصمة فنية متميزة داخل قلوب الجماهير والجهات الإعلامية والصحفية، وذلك بعودة الفنانة وفاء قمر، والفنان هيثم محمد، من خلاله للظهور مرة أخرى بعد تغيبهم فترة زمنية بعيداً عن الشاشة، وأخيراً تكرار التعاون مع كل من الفنان أحمد العمدة، تتيانا، صبري عبد المنعم بعد نجاحهم سوياً في التجربة السينمائية الأولى له في فيلم "دفع رباعي بقوه" للنجم أحمد بدير، والذي عُرض  في يناير الماضي بدور العرض السينمائي.

في سياق متصل كشف المخرج عمر العشري بأن العمل أستدرك منه كثيرا من الوقت والمجهود وذلك أثناء التحضيرات واللمسات الفنية بصورة تليق بمكانة نجوم العمل المشاركين لدي الجمهور المصري العريق.

وأعرب العشري بأن أسكربيت وحركة السيناريو التشويقية تجعله يتعامل مع كل فرد في فريق العمل بأنه هو النجم الأوحد للعمل؛ نظراً لأهمية دور كل منهم في هذه الحبكة الفنية التي تعرض قريبًا بدور العرض السينمائي.

وجدير بالذكر أن فيلم "روح " يتضمن مجموعة من النجوم، وهم: الفنانة تتيانا، أحمد العمدة، هيثم محمد، وفاء قمر، مادلين طبر، أحمد عبد العزيز أمين، صبري عبد المنعم، مي العسكري، سحر عبد الحميد، هنا خليل وغيرهم من ضيوف الشرف، وهو من إنتاج شركة اتحاد الإخوة جروب لمالكها المنتج علاء مهني، ومن قصة ومعالجة درامية أحمد العمدة، وسيناريو وحوار خالد سليمان، وإخراج عمر العشري.