الطريق
السبت 27 أبريل 2024 08:53 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شوبير: تورط مسؤول كبير في سرقة عقود لاعبي الأهلي للكرة الطائرة

الأهلي
الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس الأهلي والمنتخب السابق، كواليس واقعة سرقة عقود ثنائي الفريق الأول للكرة الطائرة بالأهلي، من مقر اتحاد الكرة الطائرة.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير" على راديو "أون سبورت": "اللاعبين من أهم وأشهر لاعبي الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي وما حدث كارثة وفضيحة".

وتابع: "ماذا يحدث في اتحاد الكرة الطائرة؟ ولصالح من؟ وماذا يعني سرقة عقود لاعبين؟".


واختتم: "عندي معلومات تشير بعضها إلى تورط مسؤول كبير في الاتحاد للتحريض علي سرقة العقود، والأمر يعتبر جناية وفقًا لتصنيف القانون لذا كان قرار القبض على أحد المسؤولين باتحاد الكرة الطائرة".

يذكر أن الثنائي محمد عادل وأحمد سعيد لاعبا الفريق الأول للكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي، قد ردا على حادث سرقة العقود مقر الاتحاد.

وكتب محمد عادل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "منعًا للشائعات في الفترة المقبلة، أنا جددت عقدي مع النادي الأهلي لمدة أربع سنوات وفي حال صحة الأقاويل المتداولة سأعيد التوقيع بدون شك للأهلي".

وشدد "سأوقع لاستكمال مسيرتي مكتفيا بشرف تمثيلي للنادي الأهلي وإسعاد جمهوره العظيم بتعويض الإخفاق المحلي للموسم الماضي وحصد جميع بطولات الموسم المقبل".

واختتم محمد عادل: "أنا على أتم الاستعداد لبدء موسم جديد قوي حاملا لقب أعظم نادي في الكون".

اقرأ أيضًا: «لازم يبقى قرد».. رضا عبد العال لبرونو سافيو: «اعمل حاجة زي كينو»

فيما كتب أحمد سعيد: "جمهور الأهلي العظيم الذي طالما شرفت باللعب لإسعادهم حاملا شعار نادينا الحبيب، خلال الـ48 ساعة الماضية، خرج علينا الكثير من الشائعات التي تشير إلى اختفاء بعض العقود الرسمية من الاتحاد المصري للكرة الطائرة".

وأضاف:"وجب التنبيه لإنهاء الجدال واستكمال فترة الإعداد لبدء موسم جديد قوي، لتعويض الإخفاق المحلي الموسم الماضي".

وأوضح: "سبق بتاريخ 20 أبريل إعلان النادي الأهلي عن تمديد عقدي لثلاثة مواسم إضافة للموسم الحالي، ليستمر شرف تمثيلي للنادي الأهلي لأربع سنوات أخرى دون أدنى شروط".

واختتم: "في حال تأكيد صحة الشائعات المتداولة، سأعيد التوقيع بدون أدنى شك للنادي الأهلي، مكتفيا بشرف تمثيله، وأخيرًا وليس آخرًا لن ألعب داخل مصر إلا للنادي الأهلي".