الطريق
الخميس 2 مايو 2024 07:51 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تسجيله 700 هدف.. إيريك تين هاج: أنا سعيد من أجل رونالدو

رونالدو وتين هاج
رونالدو وتين هاج

أكد المدرب الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، إنه كان يتوقع الكثير من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد وصوله للهدف رقم 700 في مسيرته الإحترافية على مستوى الأندية.

وقاد المهاجم كريستيانو رونالدو، مانشستر يونايتد للفوز على إيفرتون، بنتيجة هدفين مقابل هدف، مساء أمس الأحد، في المرحلة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

وقبل مباراة أمس أمام إيفرتون، شارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مع مانشستر يونايتد في 207 دقائق فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ولكن بعد تسجيل "الدون" رونالدو، هدفه رقم 700 في تاريخ مشاركاته مع الأندية التي لعب لها، تحدث المدرب إيريك تين هاج، عن أهمية النجم البرتغالي البالغ من العمر 37 عاما.

وقال المدرب الهولندي إيريك تين هاج، خلال تصريحات صحفية عقب مباراة الأمس: "أنه لأمر مثير للإعجاب حقا عندما تسجل 700 هدف مع الأندية.. فهذا يدل على أنك تقدم أداء هائلا".

وتابع المدرب الهولندي قائلًا: "أنا سعيد حقا من أجله وأقدم له التهنئة على هذا الأداء وسعيد أيضا بأنه أول هدف له هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، لقد انتظر هذا، وأثق في أنه سيسجل المزيد من الأهداف".

اقرأ أيضًا: بسبب مشكلات في القلب.. نادي برايتون يعلن اعتزال «إينوك مويبو»

وأضاف إيريك تين هاج: "في اعتقادي أن أي لاعب يحتاج لتسجيل الأهداف، حتى لو كنت الأفضل في العالم، تكون بحاجة إلى تسجيل الأهداف. لقد عملت مع العديد من الهدافين، هم يحتاجون إلى تسجيل الأهداف في كل موسم."

وتابع :"بمجرد أن يسجلوا بعض الأهداف، يواصلون ذلك وتبدو المباريات أكثر سهولة بالنسبة لهم، وهذا سيحدث بالنسبة له (رونالدو) أيضا".

موضوعات متعلقة