الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:31 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بعد وصفه بالقرد».. الأهلي يدرس تقديم شكوى ضد «عبد العال وفاروق» بسبب سافيو

رضا عبد العال ومحمد فاروق
رضا عبد العال ومحمد فاروق

يفكر مجلس إدارة نادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الوقت الحالي، في تقديم شكوى رسمية للمجلس الأعلى للإعلام، ضد القناة الفضائية "ten" بشكل عام وضد برنامج "البريميو" بشكل خاص، بسبب العنصرية التي نالت بعض لاعبو المارد الأحمر خلال فقرة التقييمات بالبرنامج الذي أذيع مساء أمس الأحد.

رضا عبد العال يهاجم برونو سافيو

نال برونو سافيو، لاعب النادي الأهلي الجديد، انتقادات وألفاظ عنصرية من رضا عبدالعال لاعب الأهلي والزمالك السابق وأحد ضيوف برنامج "البريميو".

وقال نجم منتخب مصر السابق عن اللاعب البرازيلي" سافيو لاعب برازيلي لازم يكون أعلى من اللاعبين عندنا، أعمل حاجة زي كينو، التمريرات التي قام بها مقطوعة، اللاعب البرازيلي بيغير اتجاهاته وبيتنطط على الكورة، بيكون قرد، إنت شفت قرد النهارده".

ولم تكن تلك الكلمات التي أطلقها رضا عبدالعال الوحيدة التي وضعت لاعب البرازيل في محل السخرية والعنصرية، حيث رد محمد فاروق مقدم برنامج "البريميو" قائلًا: "مشوفتش حد بياكل موز" الأمر الذي أثار غضب إدارة القلعة الحمراء.

والجدير بالذكر، أن الأهلي حقق فوزًا مستحقًا على الاتحاد المنستيري بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما في الأرضي التونسية، وذلك في منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا: «كان اسمي تحتمس».. أحمد بلال يطلق نيران السخرية على رابطة الأندية لهذا...

موضوعات متعلقة