الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 01:58 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمرو دياب في لقاء نادر:”دخولي التمثيل مبكر والإنسان لازم يتعلم”

عمرو دياب مع الإعلامي مفيد فوزي
عمرو دياب مع الإعلامي مفيد فوزي

يصادف اليوم الثلاثاء الموافق له 11 أكتوبر، عيد ميلاد الهضبة عمرو دياب الذي ولد في مثل هذا اليوم عام 1961، وكان له العديد من اللقاءات النادرة قبل أن يبتعد عن الظهور الإعلامي.

عيد ميلاد عمرو دياب

حل الفنان عمرو دياب ضيف الإعلامي مفيد فوزي، في لقاء تلفزيوني سابق، وتحدث عن دخوله عالم السينما، معلقًا: "دخولي التمثيل مبكر والإنسان لازم يتعلم".

وفيما يخص حقيقة طلبه أن يُكتب اسمه قبل الفنان عمر الشريف، ليعلق ضاحكًا: "مش مستحيل ده إطلاقًا وبستغرب من الشائعات دي".

عمرو دياب في السينما

رد الهضبة عمرو دياب على سؤال الإعلامي مفيد فوزي حول استثمار نجاحه بالسينما، قائلًا: "لي جمهور في الغناء هيفيدني لا أنا ممثل شاطر ورصيدي من الغناء هو يجذب الجمهور لي".

وأشار عمرو دياب إلى أن الفنانة يسرا ساندته كثيرًا ووجهته في التمثيل، موضحًا أنه كان لديه رهبة من عمر الشريف ولم يستطع أن يمثل في أول مشهد أمامه.

عمرو دياب بلطجي في بداياته

أوضح عمرو دياب أنه قدم خلال فيلم "ضحك ولعب وجد وحب" شخصية بلطجي وطالب تارك للدراسة منذ فترة طويلة ويعامل والده معاملة سيئة، لافتًا إلى أنهم طلبوا منه أن يحلق شعره بسبب هذا الدور.

عمرو دياب

لماذا طلق عمرو دياب؟

ووجه الإعلامي مفيد فوزي سؤالًا للفنان عمرو دياب، قائلًا: "لماذا طلقت؟"، ليفاجئه برده الجريء، حيث قال عمرو دياب: "قسمة ونصيب وربنا كتبهالي وأنا مغلطتش ولا شيرين رضا غلطت".

وأضاف: "سر الطلاق الحقيقي أنه يجب أن يكون للبيت ريس واحد ولا يجب أن يكون اتنين، وفضلت أن أكون بمفردي".

اقرأ أيضًا: انتخابات «الموسيقيين».. محمود الليثي لـ مصطفى حلمي: «أنا معاك وجنبك»

سبب بكاء عمرو دياب

قال الفنان عمرو دياب في حوار سابق له عن السبب الذي يجعله يبكي، وهو حسه الفني، معلقًا: "إذا سمعت أغنية ممكن أن تجعلني أبكي ولا أبكي من أمر آخر، فربنا رزقني بتجويد فني".

عمرو دياب