الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:19 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في عيد ميلاد الهضبة.. كواليس تعرفها لأول مرة عن حفلات عمرو دياب منذ 40 سنة

حفلات عمرو دياب
حفلات عمرو دياب

يحتفل الفنان عمرو دياب اليوم الثلاثاء الموافق له 11 أكتوبر بعيد ميلاده الـ 61، وقليلًا ما يتحدث الهضبة عن كواليس حفلاته أو تفاعله مع الجمهور على مدار 40 سنة.

كواليس حفلات عمرو دياب

قال الهضبة عمرو دياب في لقاء سابق له مع الإعلامي عمرو دياب ببرنامج "الحكاية"، إنه يبتكر طريقة كل مرة في حفلة ولا يتبع أسلوب ثابت.

عمرو دياب من برنامج الحكاية

وأشار إلى أنه أول من ابتكر فكرة الغناء قبل الصعود على المسرح، وكشف القصة قائلًا: "زمان أوي عندما كنت أغني في شارع الهرم واتأخرت شوية ومسكت المايك أغني لحد ما أطلع المسرح والناس اتبسطت".

رهبة عمرو دياب من الجمهور على المسرح

مالا يعرفه الكثير أن الهضبة عمرو دياب لديه رهبة من الجمهور على المسرح، ويخاف أن ينظر إليهم قبل بدء حفلاته.

ووجه الهضبة عمرو دياب رسالة لجمهوره في لقاء تلفزيوني سابق له ببرنامج "سر التفوق"، قائلًا: "أحب أقول للجمهور بغني ليهم وهم يعطوني ثقة بنفسي وأقولهم عايش عشانكم".

حفلات عمرو دياب

وتحدث عن رهبته من الجمهور في حفلاته، حيث قال: "أول حفل في السنة فيها خضة فنان مقدم شيء وحاسس إن الجمهور مستني منه ويتمنى أنها تعجب الجمهور".

الأغاني المقربة لقلب عمرو دياب

كشف الفنان عمرو دياب الأغاني المقربة لقلبه، ومنها خليك فاكرني، وتملي معاك، وبعترف، وصعبان، وقمرين، والعالم الله، وسنين، وغيرها.

اقرأ أيضًا: انفعال عبد الباسط حمودة في انتخابات الموسيقيين: «عايزين نادي ومعاش النقابة يعمل إيه!»

وتحدث الهضبة عمرو دياب عن الموسيقى في برنامج "سر التفوق"، قائلًا: "من المهم الاهتمام بالموسيقى بشكل مباشر، لأن الموسيقى ممكن تظل 10 سنين مثل ما هي، ولكن هناك تطور مستمر في الأغاني".