الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:49 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مجلس أبو ظبي الرياضي يعلن نفاد 85% من تذاكر مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

أعلن مجلس أبو ظبي الرياضي عن نفاد 85% من تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري، المقرر إقامتها في العاصمة الإماراتية أبو ظبي بإستاد هزاع بن زايد.

وكتب الحساب الرسمي لمجلس أبو ظبي الرياضي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "نفاد 85% من تذاكر لقاء كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك الذي سيقام على استاد هزاع بن زايد في 28 أكتوبر الجاري".

وكان نادي الزمالك حصد بطولتي الدوري المصري الممتاز وكأس مصر في النسخة الأخيرة، فيما حل النادي الأهلي في وصافة الكأس، وحل ثالثًا في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

وحقق الأهلي الفوز بهدف دون رد على فريق الاتحاد المنستيري التونسي في افتتاح مبارياته ببطولة دوري أبطال إفريقيا، على أن تلعب مباراة الإياب في مصر يوم 15 أكتوبر المقبل.

اقرأ أيضًا: عاجل.. أسطورة ليفربول الأسبق يطالب باسبتعاد محمد صلاح من تشكيل الفريق

وحقق الزمالك الفوز على فريق فلامبو البوروندي بهدف دون رد أيضًا في المباراة التي جمعت على استاد برج العرب بالإسكندرية، حيث يستعد الفريق لخوض مباراة الإياب في مصر يوم 15 أكتوبر الجاري بمصر، وذلك بعد اتفاقه مع إدارة النادي البوروندي على خوض المبارتين.