الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:56 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مرتضى منصور: صفقة قوية للزمالك متعثرة بسبب الحجز على أرصدة النادي

مرتضى منصور
مرتضى منصور

كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن الصعوبات التي تواجه القلعة البيضاء في إبرام الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال منصور في تصريحاته لقناته الرسمية على "يوتيوب": "هناك صفقة يتحدث عنها البعض ولكنها مازالت متعثرة جدًا، بسبب أزمة الحجز على أرصدة النادي في البنوك، الاندية متخوفة من التعامل مع نادي الزمالك بعدما كانوا يأتون للتعامل خصيصًا معه وهو أمر محزن".

وأضاف رئيس الزمالك: "ما يحدث سببه رئيس الزمالك الأسبق، ويوم الخميس المقبل سوف أفصح عن هذه الفضائح والتي تخص عباس وشوبير ولبيب وغيرهم، نخطط للتعاقد مع صفقة يغازله عدد كبير من الأندية ونحارب من أجل ضمه".

وعن فريق اليد، قال منصور: "رحل عنه أهم 3 لاعبين بسبب حسن مصطفى لديه عقدة من النادي، شاركنا في بطولة إفريقيا والأهلي حصل على المركز الثالث والزمالك حصل على الثاني وهذا يعني أن نحن المركز الأول في مصر".

اقرأ أيضًا: غياب أحمد الأحمر.. قائمة منتخب مصر لكرة اليد استعدادا لكأس العالم

وأوضح منصور: "في تمام الـ11 سوف أعلن عن مستجدات الصفقة سواء تم عقدها أم إلغاءها.. نحاول جاهدين ولكن ممدوح عباس دمر النادي".

وعن انتقاد جمال عبد الحميد لفيريرا: "تعاقدت مع نقاد رياضيين للإبداء عن رأيهم، وأنا سند فيريرا ولكنني أمنح متنفس للجميع".

اقرأ أيضًا: بعد تسجيله 700 هدف.. إيريك تين هاج: أنا سعيد من أجل رونالدو