الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:09 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
برلماني يتقدم ببيان عاجل حول انقطاع الكهرباء انطلاق امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي بمعاهد الغربية الأزهرية.. «صور» جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد . أسرة الطريق تهنئ اللواء علاء الدين خليل بزفاف نجله بحلول أكتوبر.. رئيس الوزراء يستعرض الحجم والقيمة الإنتاجية لمصانع بيراميذ محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق مصنع تدوير القمامة بدفره ضبط ألف نسخة كتاب خارجى بدون تصريح داخل مطبعة

مصطفى عسل يرد على استبعاده من بطولة أمريكا المفتوحة للإسكواش

مصطفى عسل
مصطفى عسل

أعرب مصطفى عسل المصنف الثالث عالميًا، عن استيائه من الأحداث الأخيرة التي شهدتها بطولة أمريكا المفتوحة للإسكواش، وعقب استبعاده من استكمال المنافسات.

وكان الاتحاد الدولي للمحترفين العالميين، قرر استبعاد عسل من استكمال البطولة، بعدما تسبب في إصابة الفرنسي لوكاس سيرم المصنف الـ43 على مستوى العالم.

وأكد عسل أن استبعاده من البطولة أحزنه ولكنه لا يهمه بقدر اهتمامه بالاطمئنان على سيرم.

وكتب لاعب الاسكواش المصري: "أتمنى الشفاء العاجل للوكاس سيرم لم أقصد ضربه، رأيته يتجه نحو الجدار الجانبي الأيمن عندما كنت أنظر قبل أن أصطدم بالكرة، وبينما كنت أسدد الكرة قرر التحرك إلى T (باتجاه تسديدتي المتقاطعة)".

وأضاف: "وقرر مواجهة الجدار الجانبي بجسده لا الجدار الأمامي، وقرر الانحناء المنخفض، اصطدمت الكرة بأذنه وقللت من قوة تسديدتي كثيرًا قبل أن أصطدم بها، من المؤسف جدًا أنني خسرت المباراة، في نهاية اليوم لا يهم قرار الحكم والأهم هو أن يكون بخير ويتعافى بسرعة.. آسف لوكاي".

اقرأ أيضًا: بسبب مشكلات في القلب.. نادي برايتون يعلن اعتزال «إينوك مويبو»

وكان من المقرر أن يصطدم عسل بمحمد الشوربجي الإنجليزي من أصول مصرية، في مباراة الدور الثالث، وقرر الاتحاد الدولي تصعيد الشوربجي رسميًا للدور بعد استبعاد عسل وإصابة سيرم التي منعته من استكمال المنافسات.

اقرأ أيضًا: الاتحاد السكندري يهزم الغرافة القطري ويتأهل لربع نهائي البطولة العربية للسلة