الطريق
الخميس 28 مارس 2024 10:26 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اليوم.. المصري يواجه كابسي وديا بمعسكره المغلق بالإسماعيلية

النادي المصري
النادي المصري

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري مع فريق كابسي في المباراة الودية، التي تقام اليوم الثلاثاء، على الملعب الفرعي الملحق بمعسكر الفريق بالإسماعيلية ضمن إطار استعداداته لانطلاق الموسم الجديد.

وأتم محمود جابر، المدير الإداري للفريق الأول للكرة بالنادي المصري، الاتفاق مع حسن مصطفى، مدير الكرة بنادي كابسي، على إقامة مباراة ودية تجمع بين الفريقين، وذلك في الرابعة عصرا ضمن المرحلة الثالثة لفترة إعداد الفريق البورسعيدي.

كان فريق المصري بدأ الخميس الماضي معسكره بالإسماعيلية، حيث خاض مباراتين وديتين، الأولى أمام فريق الرباط وانتهت بفوز المصري بهدفين لهدف، والثانية أمام رأس البر وانتهت بفوز المصري بثلاث أهداف مقابل هدف.

ويواجه النادي المصري نظيره سيراميكا كيلوباترا في أولى جولاته بالدوري الممتاز حيث تنطلق المسابقة 18 أكتوبر الجاري وتنتهي 30 يونيو 2023.

وكان النادي المصري استغني عن 13 لاعبا من القائمة القديمة للفريق البورسعيدي، وضمت قائمة المستبعدين من المصرى كلا من: حسين رجب ومصطفى سلطان وأوستين أموتو وهيثم العيوني وأحمد شوشة، أحمد حمودي، حجاج عويس، إسلام جمال، محمد جابر، محمد بلح، كازادي كاسينجو وإسلام صلاح، وأخيرا أحمد علاء.

مجلس أبو ظبي الرياضي يعلن نفاد 85% من تذاكر مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر