الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:15 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”يرفض النقد”.. فيريرا ينقلب على أساطير الزمالك بسبب دوري أبطال إفريقيا

فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك

قرر البرتغالي جسفالدوا فيريرا، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الانقلاب على أساطير القلعة البيضاء، بعد الانتقادات التي تعرض لها عقب مواجهة فلامبو البوروندي في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ونجح الزمالك في تحقيق فوزًا صعبًا على فلامبو البوروندي بهدف وحيد، بالمباراة التي أقيمت على ستاد "برج العرب"، وذلك ضمن فعاليات ذهاب الدور الـ32 من المسابقة الإفريقية.

ورغم انتصار الزمالك إلا أن فيريرا نال العديد من الانتقادات القوية من أساطير النادي وعلى رأسهم جمال عبدالحميد الذي الذي أكد على المستوى السئ للفارس الأبيض مضيفًا أن الزمالك كان يجب أن يحقق الفوز بنتيجة كبيرة.

جمال عبدالحميد لم يكن المنتقد الوحيد لـ فيريرا، حيث وافق ثنائي الزمالك السابق، عبدالحليم علي وأحمد عبدالحليم، على انتقادات جمال عبدالحميد لمدرب الفارس الأبيض، وذلك خلال تواجدهم في برنامج بقناة الزمالك.

وجاء انقلاب فيريرا على قناة الزمالك من خلال حديث الإعلامي محمد شبانة الذي يقدم برنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه على قناة "etc"، حيث قال: "فيريرا اشكتى لجهاز القلعة البيضاء من انتقادات أساطير النادي".

وأضاف شبانة خلال برنامجه، أن فيريرا يرغب في وقف التعامل قناة الزمالك بسبب انتقادات أساطير النادي الذي سبق ذكر اسمائهم.

اقرأ أيضًا:تشكيل تشيلسي المتوقع ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا اليوم 11-10-2022

ويستعد فريق القلعة البيضاء بقيادة البرتغالي فيريرا، لملاقاة فلامبو البوروندي في المباراة التي ستقام وذلك في إطار منافسات إياب الـ لـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.