الطريق
السبت 27 أبريل 2024 08:17 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فيريرا بعد الفوز على البنك الأهلي: إعادة بناء الفريق أمر صعب والزمالك لم يصل لمستواه بعد

الزمالك والبنك الأهلي
الزمالك والبنك الأهلي

أعرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بعد تحقيق الفوز على البنك الأهلي، بهدف قاتل ليوسف أسامة نبيه في الثواني الأخيرة، ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري المصري الممتاز.

وقال البرتغالي في تصريحاته للمؤتمر الصحفي: "إعادة بناء الفريق أمر صعب، وافتقدنا للعديد من اللاعبين في بعض الأوقات".

وعن الصفقات الجديدة للمارد الأبيض، قال فيريرا: "الصفقات تحتاج لبعض الوقت للدخول تدريجيًا في المباريات والتأقلم مع باقي عناصر الفريق وطريقة اللعب.. استعاد الزمالك خدمات بعض المصابين والفريق لم يصل لمستواه الجيد حتى الآن".

مباراة الزمالك والبنك الأهلي

اقرأ أيضًا: عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا مشاركته في كأس العالم للأندية

وواصل مدرب الزمالك: "الفترة المقبلة عندما يصل اللاعبون لمستوى بدني معين ويستوعبون طريقة اللعب سيكون الزمالك أقوى.. البنك الأهلي فريق جيد والمنافس كان أفضل في بعض فترات المباراة وهو ما تسبب في زيادة صعوبة المباراة والفوز الذي تحقق".

الزمالك ينافس على الدوري ونسعى لعدم فقدان النقاط

وعن يوسف حسن ويوسف نبيه: "يوسف حسن لاعب جيد وسيكون له دور كبير في المستقبل مع الفريق، ويوسف أسامة لاعب من الشباب الذين كانوا مع الفريق في الموسم الماضي.. الفترة المقبلة ستشهد ضغط مباريات في وقت قليل قبل خوض المباريات الإفريقية، والفريق يحتاج للمقدرة والقوة كي يستطيع جميع اللاعبين أن يواصلون بنفس المستوى محليًا وإفريقيا وهذا الأمر يحتاج للوقت والجهد".

وتحدث فيريرا عن ضغط مباريات الدوري، مواصلًا: "الدوري توقف لمدة شهر وبعدها نخوض 8 مباريات في وقت مضغوط وهذه هي مشكلة جدول الدوري المصري، والمستوى الجيد لا يتحقق إلا بخوض مباريات منتظمة.. مستوى التنافس في الدوري أقوى في الموسم الحالي وعلينا ألا نفقد نقاط في الفترة المقبلة لأننا ننافس على الدوري".