الإثنين 4 مارس 2024 08:19 مـ 23 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط موظف نصب على المواطنين في سوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد مركز جزيرة شندويل بمحافظة سوهاج، واقعة قيام موظف بالاستيلاء على مبالغ مالية تقدر بمليون جنيه، من مواطنين لتوظيفها في تجارة السيارات والأجهزة الكهربائية، وتمكن ضباط إدارة مباحث الأموال العامة وضباط مباحث المركز من ضبطه، وجرى تحرير المحضر اللازم.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة جزيرة شندويل، يوضح بلاغ من "علاء ا"، يبلغ من العمر 44 عاما، صاحب ومدير شركة لصيانة الأجهزة الكهربائية، و3 أشخاص آخرين، يقيمون دائرة محافظة سوهاج، ضد "رئيس ط"، يبلغ 44 عاما، موظف، ويقيم دائرة مركز جزيرة شندويل، لقيامه بالاستيلاء على مبالغ مالية منهم بلغت مليون جنيه، بهدف توظيفها في مجال تجارة السيارات والأجهزة الكهربائية، مقابل أرباح شهرية لكنه امتنع عن سداد الأرباح ولم يرد لهم أصول مبالغهم المالية.

اقرأ إيضآ http://لسرقة "مواد بترولية".. القبض على مزارع وعاملين فى جهينة بسوها

http://لسرقة "مواد بترولية".. القبض على مزارع وعاملين فى جهينة بسوهاج

وعقب التأكد من صحة البلاغ، وإصدار إذن النيابة، تمكن ضباط مباحث الأموال العامة منطقة جنوب الصعيد، بالتعاون مع ضباط مباحث مركز شرطة جزيرة شندويل، من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة وتعهد برد المبالغ المالية.

وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التحقيقات لتولي التحقيقات، والتي قررت حبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.